نسخة
  • Generic placeholder image
  • Generic placeholder image
  • Generic placeholder image
الأعداد السابقة للصحيفة
بالفيديو..تفاصيل مثيرة ترويها مقيمة مصرية تتهم " مريم " بخطف طفليها

الدمام (صدى):
نشر الصحفي الأمني أبو طلال الحمراني، مقطعا صوتيا من مكالمة هاتفية له مع مقيمة مصرية، تتهم خاطفة الدمام " مريم " بخطف طفليها " التوأم " .

وروت المقيمة أن طفليها توأم " ولد وبنت " اختطفا من مستشفى الدمام قبل 19 عاماً، موضحة أنها حينها تم إبلاغها بأن ولديها توفيا.

وقالت السيدة خلال المكالمة، إنها لم ترى التوأم بعد الولادة، والمستشفى أبلغتها أنهم هم المكلفون بدفن الأطفال .

وأشارت إلى أنها تعرفت على صورة مريم، التي عرضها علي الخنيزي، وقالت أنها كانت تسمي نفسها " سناء " ، لافتة إلى أن الخاطفة وزميلتها دخلتا لتقوما بتوليدها لكن إحدى الطبيبات دخلت وطردتهما وقالت للسيدة المصرية أنها كانت ستموت لولا تدخلها في اللحظات الأخيرة.

ومن المقرر أن تتقدم السيدة المصرية ببلاغ إلى النيابة العامة توجه به اتهامها لمريم، بعد أن تأكدت من أنها من تبحث عنها.

اقرأ أيضًا:

Time واتساب

اترك تعليقاً

أحدث التعليقات

عيسى محمد الموسى
بسم الله الرحمن الرحيم أنا والدة المتوفي احمد محمد الموسى أقامه ٢٢٥٩٣٩٣١٨٥ أنني اناشد جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه ودامه ذخر للاسلام والمسلمين واناشد ولي عهده الامين محمد بن سلمان حفظه الله ورعاه واناشد امير منطقة الباحه الامير حسام حفظه الله ورعاه واناشد سعادة وزير الصحه بانه ولدي المتوفي احمد محمد الموسى رقد في مشفا الباحه لمدة ثلاث اشهر باثر جلطه دماقيه وتم اسعافه عن طريق الهلال الاحمر الى مشفى الملك فهد في منطقة الباحه وعندما توفي في المشفى اتيت لاستلام الجثمان ولم يسلمونه لي بسبب الفاتوره التي تراكمت عليه بمبلق وقدره (٣٠٠٠٠٠) الف ريال ولم يتم تسليم الجثمان لكي يدفن ولدي واكرام الميت دفنه وانا وزوجة المتوفي واطفاله القصر لا نملك شيئ الا رحمت الله. ارجو منكم النظر في وضعنا لا نريد مالً بل نريد دفن الجثمان وجزاكم الله كل خير دمتم ودامت المملكه سالمه وذخر للاسلام والمسلمين حفظكم الله ورعاكم ودام عزكم امين التوصل رقم جوال 0505162674
ابو محمد
الدوام لله ..