نسخة
  • Generic placeholder image
  • Generic placeholder image
  • Generic placeholder image
الأعداد السابقة للصحيفة
الخطوط القطرية الناقل الرسمي لفيروس كورونا

ماجد القزيز (صدى):
في الوقت الذي علّقت فيه معظم دول العالم طيرانها لمواجهة تفشي فيروس كورونا العالمي، تسير الخطوط القطرية في وادٍ آخر ما يجعلها تنشر هذا الفيروس.

وأعلنت الخطوط الجوية القطرية أن عملياتها التي تسير رحلات الطيران ما زالت مستمرة للكثير من مطارات العالم، مؤكدة أنها تسير رحلاتها إلى أكثر من 70 مدينة حول العالم بواقع 150 رحلة يوميًا.

وأثار الأمر غضب واستنكار القطريين، إذ يؤكدون أنها بذلك تنشر فيروس كورونا بينهم؛ لكونها تُخالط الكثيرين حول العالم بتسييرها هذا الكم من الرحلات يوميًا.

وكانت "صدى" قد نشرت مقطع فيديو يكشف خداع واستهتار نظام قطر بشعبه، إذ أوضح طائرة قطرية غادرت طهران وحطت في مطار بيروت الدولي دون أن يتبين ما إذا كانت طائرة ركاب أو شحن وطبيعة المواد التي تحملها، حتى وصلت مطار QTR8320 المقفل الساعة 9.43 الى المطار .

وتوقعت مصادر إستمرار تدفق الإمدادات الإيرانية لحزب الله في لبنان عبر الطيران القطري الذي وضع أسطوله الجوي تحت تصرف الحرس الثوري الإيراني بعد غضب اللبنانين من حركة الطيرا ن الإيراني .

كما نشرت " صدى "، مقطع فيديو وثقته مواطنة قطرية، يكشف حجم التزاحم في المطارات بقطر، وعدم إتخاذ إجراءات احترازية بها لمواجهة الفيروس الجديد.

وأوضح المقطع، تزاحم المطار بالرجال والعوائل والأطفال دون إرشادات توعوية وكذلك عدم إنهاء الإجراءات سريعًا.

اقرأ أيضًا:

Time واتساب

اترك تعليقاً

أحدث التعليقات

عيسى محمد الموسى
بسم الله الرحمن الرحيم أنا والدة المتوفي احمد محمد الموسى أقامه ٢٢٥٩٣٩٣١٨٥ أنني اناشد جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه ودامه ذخر للاسلام والمسلمين واناشد ولي عهده الامين محمد بن سلمان حفظه الله ورعاه واناشد امير منطقة الباحه الامير حسام حفظه الله ورعاه واناشد سعادة وزير الصحه بانه ولدي المتوفي احمد محمد الموسى رقد في مشفا الباحه لمدة ثلاث اشهر باثر جلطه دماقيه وتم اسعافه عن طريق الهلال الاحمر الى مشفى الملك فهد في منطقة الباحه وعندما توفي في المشفى اتيت لاستلام الجثمان ولم يسلمونه لي بسبب الفاتوره التي تراكمت عليه بمبلق وقدره (٣٠٠٠٠٠) الف ريال ولم يتم تسليم الجثمان لكي يدفن ولدي واكرام الميت دفنه وانا وزوجة المتوفي واطفاله القصر لا نملك شيئ الا رحمت الله. ارجو منكم النظر في وضعنا لا نريد مالً بل نريد دفن الجثمان وجزاكم الله كل خير دمتم ودامت المملكه سالمه وذخر للاسلام والمسلمين حفظكم الله ورعاكم ودام عزكم امين التوصل رقم جوال 0505162674
ابو محمد
الدوام لله ..