انتحار ممرضة خوفًا على حياة الآخرين

روما (صدى):
أقدمت ممرضة إيطالية على الانتحار؛ خوفًا على حياة الآخرين بعدما ثبتت إصابتها بفيروس كورونا.

وكانت دانييلا تريزي صاحبة الـ 34 سنة، تعمل في الخط الأمامي للأزمة في لومباردى، وهى المنطقة الأكثر تضررا فى إيطاليا.

من جانبه، أوضح الاتحاد الوطني للممرضات في إيطاليا، أن الممرضة كانت تعاني من ضغوط شديدة لأنها كانت تخشى من انتشار الفيروس.

وذكر المدير العام لمستشفى سان جيراردو، ماريو ألباروني، أن الممرضة كانت مريضة في المنزل منذ 10 مارس، وأنها لم تكن تحت المراقبة، فيما بدأت السلطات القضائية التحقيق في وفاتها.

وارتفع عدد الوفيات في إيطاليا أمس، إذ تم تسجيل 743 حالة وفاة جديدة في يوم واحد، كما ارتفع عدد الإصابات الإجمالية بنسبة 8 % وهو أدنى مستوى منذ أن سجلت إيطاليا أول حالة وفاة في 21 فبراير.

Time واتساب

أحدث التعليقات

ابوبدر
فعلا ابومحمد كلامك صحيح. التعوذ من السيطان الرجيم وتجاهل صاحب المشاكل. والشيء بالشيء يذكر. اليوم بعد صلاة الجمعة رحت اشري غداء ووقفت السيارة ونزلت وفيه رجل باين انه ماهو صغير. فجاء نظري باتجاهه وهو جلس يناظر فيني ووقف ورجع لي ريوس. يقول لي وش بك تناظر فيني. فضحكت وقلت له عادي مافيه شيء وسالته هل لاحظت مني اساءة او شيء خلاك تسأل. فرد على بتهكم وطلع راسه من الشبك ويأشر على شعر راسه وقضب شيء من الشعر وقال تراه شيب ابيض والظاهر انه يبي يوريني انه مقطع السمكة وذيلها. فانا بصراحة طقطقت عليه بلحظتها وقلت بصوت حزين. ليه بتموت؟ فضحكوا اللي كانوا واقفين. فقلت له ياخي اترك الشر عنك ورح بحالك. كلام ما ينفع ليه ناظرت وليه طالعت فيني. هذا مايصير وانت شايب زي ما تقول المهم. دعس بنزين بسرعة ومشى وهو قفاه يقمر عيش. لمن ذكرت هالامر علشان فعلا لازم الواحد ينتبه لان فيه اشخاص يدورون الشر دواره. وتخاف انه يكون لا سمح الله ابن موت يعني ممكن تسوي شيء ويموت فتبلش فيه. اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم ومن شر الشيطان وشركه ومن اتباعه واعوانه. وكفانا الله واياكم كل سوء.