شقيق ياسمين عبد العزيز يهددها إذا لم تعلن عن زواجها رسمياً

القاهرة (صدى):
وجه الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز رسالة حادة لها وللفنان احمد العوضي يطالبهما بالإعلان عن زواجهما رسمياً .

وقال " وائل " على حسابه الرسمي عبر " تويتر " : انتو للي بعمل فضايح وعايشين مع بعض ازاي بدون صفة في البيت والشغل ولو في صفة محدش صرح بيها ليه .. !! انا بردو اللي بعمل فضايح وهيا دي الأصول ..ما تعلنوا جوازكم .

وأضاف مهدداً : طيب قسماً بالله انا مش هسيب حقي وسمعتي وسمعة أهلي الا لما الامور تتحط في نصابها الصحيح ، واللي هيغلط فيا هاخذ حقي بالقانون .

واختتم قائلاً : اخيراً للناس المحترمة لو ليك اخت حط نفسك مكاني !!؟.

وكانت الأزمة قد اشتعلت عندما طالب وائل الفنان أحمد العوضي أن " يدخل البيت من بابه " لطلب يد ياسمين ليعايره "العوضي " قائلاً : انهي بيت اللي ادخله من بابه..ان كانت هي اللي بتصرف عليك وعلى ابنك اللي مخبيه وراميه وهي بتدفعله مصاريف مدرسته وغيرها من العبارات التي تكشف سوء العلاقة من شقيقته ونجله .

إقرأ أيضاً :

Time واتساب

أحدث التعليقات

احمد سعد
انته ياللي باين من كلامك كأنك تشمت في الامير وكأنه خسران كل ثروته . ولما ابوخالد يمدح بيىئته التي تربى وعاش على ترابها انت تراه وكأنه لايستطيع السفر لاي مكان فالدنيا .. البر ليس غريبا" عليه ولا على الاسرة الحاكمه ولا على الشعب السعودي قاطبة" وخروج الوليد للبر ليس امر مستغرب او مستحدث ونحن نرى سموه منذ اربعين سنه وهو يكشت فالبر ويفيدون اليه اهل الباديه لقضاء حوائجهم ويمد يد العون لهم الوليد هو والشيخ الراجحي هما الوحيدان من رجال الاعمال الذين قدما للوطن خدمات جليله وتبنيا عدة مشاريع خيريه في شتى المجالات والتي عم نفعها المواطنين والمقيمين على ارض السعوديه ..... لذلك سيبقى االوليد والشيخ الراجحي عملاقين وعلامتان في تاريخ السعوديه والتي سيخلد ذكرهما عبر الزمان جيلا" بعد جيل .... (هذا بالنسبة لرجال الاعمال ) اما على المستوى الفردي فلا شك ان الشعب السعودي بصفه عامه فإن فيهم إن شاء الله الخير والبركه ايديهم سباقه الى فعل الخير ومد يد العون لكل محتاج كلٌ حسب امكانياته الماديه
مرتصع ابليس في العرصة
الدوري للاتي . اتي يا اتي .