أكد الشيخ صالح المغامسي أن يجب على كل مواطن سعودي الدفاع عن بلاده أمام الأعداء الأربعه ” إيران وتركيا وقطر وجماعة الإخوان ” .

وقال “المغامسي ” من خلال حساب “الردع السعودي ” : هذه الدولة من الله عليها بالمسجد الحرام وجعلها مصدر الدعوة الإسلامية ،ثم أفاء عليها بحكام عرفوا عظيم المسؤولية التي يتبؤونها ، والتف الشعب حول قيادته منذ عهد الملك المؤسس واختار الناس راية التوحيد للمملكة ، مما جعل للسعودية من غير منازع مكانتها المرموقة في العالم الإسلامي .

وأضاف : هذا الأمر لم يقبله البعض إما حقداً او حسداً أو طلباً للكرسي نفسه والصدارة نفسها ، وهذه الدول المعادية يمكن إجمالها في 4 إذ استثنيا العدو الأصيل “إسرائيل ” ، وينبغي على المواطن السعودي أنه يجب عليه وجوباً شرعياً عن يزود عن بلاده ويدافع عنهم ضد مؤامراتهم .

وتابع : تلك الدول تحاول أن تزعزع أمن المملكة وتذهب سلطانها وهذه القوى الأربعة هي دولة إيران ذات الحكم الذي بدأ من ثورة الخميني عام 1979 والتي ينص دستورها على تصدير الثورة ، وتركيا ، وقطر ، وجماعة الإخوان .

وقال أنه في عهد المعاصر ” أردوغان ” التعاطف الإسلامي معه أراد أن يستثمره في هدم المملكة في كل محفل كإلصاق قضايا لا علاقة للسعودية بها ومحاولة إلباسها زوراً للمملكة ، كما لجأ إلى الأفاقين والإعلام الموجه لهدم المملكة من أجل الإطاحة بمكانتها ليتسنى له قيادة العالم الإسلامي بأوهامه .

وأضاف أن قطر ستنجب ذات يو رجل يخرج الأتراك منها ، كما أنكشفت أمام العالم حقيقة جماعة الإخوان الإرهابية وخططها ضد المملكة وتعاونها مع الإرهاب .