نسخة
  • Generic placeholder image
  • Generic placeholder image
  • Generic placeholder image
الأعداد السابقة للصحيفة
الزمالك يكرر فوزه على الترجي ويضع قدماً بنصف نهائي الأبطال

وكالات (صدى):
وضع الزمالك قدماً في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تغلب على ضيفه الترجي التونسي، بنتيجة 3-1 على استاد القاهرة، في ذهاب ربع نهائي البطولة.

تقدم الترجي عقب مرور 27 دقيقة عن طريق عبدالرؤوف بن غيث، وأدرك المغربي محمد أوناجم التعادل للزمالك في الدقيقة 31 من تسديدة صاروخية سكنت شباك معز بن شريفية حارس الترجي، ليحسم التعادل الإيجابي الشوط الأول.

ونجح أشرف بن شرقي في تسجيل الهدف الثاني للفارس الأبيض في الدقيقة 71، قبل أن يحرز محمود علاء مدافع الزمالك الهدف الثالث في الدقيقة (90+2) من ركلة جزاء.

وشهدت المباراة اعتراضات واسعة من جانب لاعبي الترجي على الهدف الثاني للزمالك، ليقوم أحد اللاعبين بجذب قميص حكم اللقاء، ليشهر الأخير البطاقة الحمراء في وجه محمد علي لاعب الترجي، ليكمل الفريق التونسي المباراة بـ10 لاعبين.

ويحتاج الزمالك للفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف وحيد في لقاء الإياب المقرر إقامته الجمعة المقبلة، من أجل التأهل للدور نصف النهائي.

وكرر الزمالك فوزه على الترجي، بعدما تغلب عليه بنتيجة 2-1 في السوبر الإفريقي، ليتعرض حامل لقب دوري أبطال إفريقيا في آخر نسختين لهزيمتين متتاليتين على يد الفارس الأبيض.

Time واتساب

اترك تعليقاً

أحدث التعليقات

القرني[email protected]@,,,,قاآآآآهرهم😎🤞
قلناها قبلك😐
🍵عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء☕
آمين
القرني[email protected]@,,,,قاآآآآهرهم😎🤞
الخير واجد يارب لك الحمد
🍵عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء☕
طيب طيب