تأكيدًا لما نشرته صحيفة «صدى» أمس الخميس، فقد أعلنت إدارة النادي الأهلي برئاسة الأستاذ عبدالإله بن معتوق مؤمنة، عن إنهاء إجراءات التعاقد مع المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش (19 عاما)، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعقد يمتد لموسم ونصف.

وتكفل المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مشعل بمقدم عقد المدرب ورواتبه المتبقية من الموسم الرياضي الحالي.

من جهتها قدمت إدارة النادي خالص شكرها وتقديرها لصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مشعل، على دعمه للنادي ماديا ومعنويا وتوصيته بالتعاقد مع مدرب ذو قيمة فنية عالية, مؤكدة أن دعم سموه سيسهم بكل تأكيد في توفير الأجواء المناسبة للفريق ليحقق الانتصارات المتتالية في كافة البطولات التي يشارك فيها .

ويملك فلادان سيرة ذاتية مميزة حيث نجح في قيادة فريق النجم الأحمر الصربي للتتويج ببطولة الدوري موسمی2018 و2019على التوالي، والتأهل معه لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، كما نجح في الفوز بكأس صربيا مع فريق تشوكاريتشكي. وتولى ميلويفيتش تدريب أندية يافور إيفانييتسا تشوكاريتشکی، والنجم الأحمر الصربية, كما درب فريق أومونيا نيقوسيا القبرصي، 9 بانيونيوس اليوناني. ولعب ميلويفيتش 149 مباراة رفقة النجم الأحمر، فاز خلالهم في 107 مباريات وتعادل في 24 وخسر 18 مباراة فقط، وأحرز لاعبو الفريق معه 328 هدفا، بينما استقبلت شباكه 127 هدفا. ‘

إقرأ أيضا: