بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – ، برقيّة عزاء ومواساة لمحمد العُمري وإخوانه وأسرتهم في وفاة والدهم أحمد بن محمد بن سليمان العُمري، سائلاً المولى – سبحانه وتعالى – أن يتغمّد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقيّة عزاء ومواساة لمحمد العُمري وإخوانه وأسرتهم في وفاة والدهم، عبّر فيها عن تعازيه ومواساته، داعياً للفقيد بالرحمة والمغفرة.

من جانبهم، عبّر أبنا الفقيد باسمهم ونيابةً عن أسرة العُمري كافّة عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، على مواساتهم التي كان لها أبلغ الأثر في نفوسهم، وهو ليس بمستغرب على ولاة الأمر – حفظهم الله – فهم دائماً قريبين مع أبنائهم في السّرّاء والضّرّاء.

كما رفع عميد أسرة العُمري الشيخ إبراهيم بن محمد العُمري وأسرة الفقيد أسمى آيات الشكر والتقدير على تعزية ومواساة القيادة الرشيدة،

وتعازي أصحاب السمو والمعالي والفضيلة والسّعادة وجموع المعزّين الذين تفضّلوا بالحضور أو الاتصال لمواساة الأسرة العُمرية داعياً الله أن يجزل للجميع الأجر والمثوبة ،ولا يريهم مكروهاً في عزيز، وأن يغفر للفقيد وجميع موتى المسلمين.