نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
أبو راشد: أقصى عقوبة لبيتروس على تصريحاته تجاه البلطان 40 ألف

نواف السالم (صدى):
أكد المستشار القانوني، خالد أبو راشد، أن أقصى عقوبة يمكن أن يتم بها معاقبة بيتروس، لاعب نادي النصر، بعد تصريحه تجاه خالد البلطان رئيس نادي الشباب، قد تصل إلى 40 ألف ريال.

وقال أبو راشد في تصريحاته تلفزيونية: تصريح بيتروس تجاه رئيس نادي الشباب، إذ اعتبر إساءة، ستصل عقوبته إلى 40 ألف ريال، ولكن بشكل عام فإن تصريح بيتروس لم تكن فيه إساءة أو اتهام، لأنه رد على رئيس نادي الشباب، لكن يمكن أن تكون هناك إساءة في حركة يده الأخيرة.

وأضاف: المدير التنفيذي في نادي الشباب وجه إساءة إلى كيان كامل، لأنه ذكر اسم نادي النصر في تصريحاته، ويعتبر إثارة للرأي العام ومسيء، ويمكن أن تكون العقوبة 100 ألف ريال، أو يصنف التصريح من المخالفات الجسيمة وتصل إلى إيقاف سنة مع 300 ألف ريال.

يذكر أن بيتروس، قد فتح النار على خالد البلطان في تصريحات له عقب انتهاء مباراة الشباب، قائلا: إنه يثرثر كثيرًا، لديه منصب كبير واسمه خالد صحيح؟ عليك احترام النصر، النصر بطل هذا المكان وأنت عليك الصمت حسنا.

اقرأ أيضًا:

محمد الدويش: تصريح «بيتروس» ليس به إساءة أو تجريح أو اتهام

التعليقات

الزعيم العالمي
الزعيم العالمي عدد التعليقات : 45
منذ سنة
أبوراشد أهلاوي الميول ، من الطبيعي أن يدافع عن كل أصفر ،نسي المحامي أن إيقاف بيتروس المستحق في صالح الأهلي ، لأن النصر سيلعب مع الأهلي في نصف نهائي كأس الملك ، لكنه الإنبطاح المعتاد حتى لو على حساب فريقهم!!!!!!
عبدالله فريج / الاردن
عبدالله فريج / الاردن عدد التعليقات : 43
منذ سنة
بدون تحيز لهذا الفريق او ذاك ...انني من أشد متابعي الدوري القوي في السعودية الشقيقة ....اما في موضوع تصريح اللاعب الأجنبي بحق رئيس نادي فاعتقد انه بانتظار عقوبة لا تقل عن 4 مباريات رسمية حسب FIFA قابلة للاستئناف لانه لم يسيء لشخص بل اساء لكيان ....وكما نعلم بان التعليمات الصادرة عن هيئة الرياضة في السعودية تشدد على الحد من التجاوزات التي كانت تحصل في السابق .............والله اعلم
ابونايف
ابونايف عدد التعليقات : 2366
منذ سنة
بتروس القادح صادق يثرثر كثير هههههه وغريبه الاهلاويه يدافعون عن البلطان

اترك تعليقاً