جوارديولا يحدد موقفه النهائي من الرحيل عن مانشستر سيتي 

وكالات (صدى):
حدد المدرب الأسباني جوسيب غوارديولا موقفه النهائي من الرحيل عن مانشستر سيتي، قائلا إنه سيبقى على رأس الجهاز الفني للفريق رغم الإيقاف والتقارير التي تتحدث عن رغبة يوفنتوس التعاقد معه.

وقال غوارديولا:"انظروا، مهما كانت البطولة التي سننافس فيها، سأكون هنا، حتى ولو وضعونا في +ليغ تو+ (أدنى الدرجات المحلية للمحترفين) سأكون هنا".

وشدد غوارديولا، قائلا:"هذا هو الوقت الذي يجب أن نبقى فيه سويا"، مصصما علي البقاء مع مانشستر سيتي حتى لو خسر النادي الانجليزي الاستئناف الذي تقدم به أمام محكمة التحكيم الرياضية "كاس" بشأن عقوبة إيقافه لموسمين عن المشاركة في مسابقات كرة القدم الأوروبية.

Time واتساب

أحدث التعليقات

د محمد ماجد بخش
عن أبي ذر، رضي الله عنه، يقول: عن النبي صلى الله عليه وسلم، فيما يروي عن ربه -تبارك وتعالى، أنه قال: يا عبادي، إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرما فلا تظالموا. يا عبادي، كلكم ضال إلا من هديته فاستهدوني أهدكم. يا عبادي، كلكم جائع إلا من أطعمته فاستطعموني أطعمكم. يا عبادي، كلكم عار إلا من كسوته فاستكسوني أكسكم، يا عبادي، إنكم تخطئون بالليل والنهار وأنا أغفر الذنوب جميعا فاستغفروني أغفر لكم، يا عبادي، إنكم لن تبلغوا ضري فتضروني، ولن تبلغوا نفعي فتنفعوني، يا عبادي، لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم كانوا على أتقى قلب رجل واحد منكم ما زاد ذلك في ملكي شيئا، يا عبادي، لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم كانوا على أفجر قلب رجل واحد منكم ما نقص ذلك من ملكي شيئا. يا عبادي، لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم قاموا في صعيد واحد فسألوني فأعطيت كل إنسان مسألته ما نقص ذلك مما عندي إلا كما ينقص المخيط إذا أدخل البحر، يا عبادي، إنما هي أعمالكم أحصيها لكم ثم أوفيكم إياها، فمن وجد خيرا فليحمد الله ومن وجد غير ذلك فلا يلومن إلا نفسه، رواه مسلم