هند القحطاني للجمهور «هل أنتم مثلي ما في حبيب وحيدين؟»

أميرة خالد (صدى):
وجهت خليها الناشطة هند القحطاني، رسالة لمتابعيها تطلب منهم أن يرسلوا لها ما فعلوه في عيد الحب، الذي وافق 14 فبراير الجاري.

وعلقت القحطاني في مقطع فيديو، قائلة: «اكتبولي مواقف طريفة عن عيد الحب، أو إيش صار معكم بعيد الحب ودي أشارككم، واللي بيكتب يتوقع إني ممكن أنزل تغريدته فانتبهوا.

وأضافت: «يلا أتحفونا هل أنتم مثلي ما في حبيب وحيدين ولا عندكم أحباب ومن أي نوع حبيبك أو حبيبتك هل هو من النوع المهتم أو النوع المطنش البارد».

يذكر أن هند القحطاني أم لأربعة أطفال، ابنتين وولدين، وكانت تعمل معلمة لمادة اللغة الإنجليزية بالرياض لمدة 8 سنوات.

Time واتساب

أحدث التعليقات

د محمد ماجد بخش
عن أبي ذر، رضي الله عنه، يقول: عن النبي صلى الله عليه وسلم، فيما يروي عن ربه -تبارك وتعالى، أنه قال: يا عبادي، إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرما فلا تظالموا. يا عبادي، كلكم ضال إلا من هديته فاستهدوني أهدكم. يا عبادي، كلكم جائع إلا من أطعمته فاستطعموني أطعمكم. يا عبادي، كلكم عار إلا من كسوته فاستكسوني أكسكم، يا عبادي، إنكم تخطئون بالليل والنهار وأنا أغفر الذنوب جميعا فاستغفروني أغفر لكم، يا عبادي، إنكم لن تبلغوا ضري فتضروني، ولن تبلغوا نفعي فتنفعوني، يا عبادي، لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم كانوا على أتقى قلب رجل واحد منكم ما زاد ذلك في ملكي شيئا، يا عبادي، لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم كانوا على أفجر قلب رجل واحد منكم ما نقص ذلك من ملكي شيئا. يا عبادي، لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم قاموا في صعيد واحد فسألوني فأعطيت كل إنسان مسألته ما نقص ذلك مما عندي إلا كما ينقص المخيط إذا أدخل البحر، يا عبادي، إنما هي أعمالكم أحصيها لكم ثم أوفيكم إياها، فمن وجد خيرا فليحمد الله ومن وجد غير ذلك فلا يلومن إلا نفسه، رواه مسلم