نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
أمانة عسير تُقيم مبادرات متنوعة في اليوم العالمي للتطوع

محمد بن طحيطح (صدى):
تزامنًا مع يوم التطوع السعودي والعالمي، أطلقت أمانة منطقة عسير وبلدياتها عددًا من الفعاليات والمبادرات في عددٍ من الحدائق والمتنزهات العامة، بمشاركةِ ما يُقارب ١٢٠٠ متطوع ومتطوعة.

من جهته قال أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي إن الأمانة تحرص دائمًا على المشاركة المجتمعية من خلال إقامة المبادرات التطوعية المتنوعة، مؤكدًا أنه شارك ما يُقارب ١٢٠٠ متطوع ومتطوعة على مستوى الأمانة وبلدياتها في تفعيل المبادرات في عددٍ من المواقع وسط مشاركة الصغار والكبار، موضحًا أن من المبادرات التي أُقيمت "علشان أحب السعودية"و "عسير كذا أجمل"و "وحديقتي مسؤوليتي" وغيرها، مشيرا إلى أنه تمت مراعاة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية أثناء إقامة هذه المبادرات التطوعية، مؤكدًا أن جميع المبادرات كانت بمتابعةِ وإشراف سمو أمير المنطقة الأمير تركي بن طلال، ومعالي وزير الشؤون البلدية والقروية.

وعن دور المتطوعين، بين الدكتور وليد، أن أعمالهم تنوعت مابين طلاء الجداريات وغرس الأشجار والمشاركة في نظافة الحدائق والرسم وتوزيع المعقمات والكمامات إلى جانب توزيع المنشورات عن ثقافة التطوع.

الجدير بالذكر، فإن أمانة منطقة عسير وبلدياتها تقوم بتعزيز الثقافة التوعوية من خلال تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية، ونقل شعور المسؤولية لكل فرد تجاه الوطن، حيث تعتبر مساندة للجهات ذات العلاقة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً