نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
الأمر بالمعروف بالرياض ينفذ لقاء علمي بعنوان (صد عدوان الحركيين عن بيان كبار العلماء في الإخوان المسلمين)

محمد السعران (صدى):
نفذ فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض لقاءً علمياً لتعزيز الأمن الفكري بعنوان ( صد عدوان الحركيين عن بيان هيئة كبار العلماء في جماعة الإخوان المسلمين ) والموجه لمنسوبي فرع منطقة الرياض ، ألقاه فضيلة الشيخ عبدالعزيز بن ريس الريس ، عبر الاتصال المرئي بديوان الرئاسة العامة في الرياض .

وتحدث الشيخ الريس عن بيان هيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية في جماعة الإخوان مبيناً أنها جماعة إرهابية وقال أن هذا البيان جاء موافقاً للأدلة الشرعية، والأنظمة المرعية.

وفصَّل فضيلته في بيان خطر الجماعات المتطرفة ذات التنظيم والبيعة كجماعة الإخوان الإرهابية ، ونبذة عن تأسيسها ومنظريها والرد على أبرز شبهاتهم والمآخذ عليهم ، من واقع الأدلة الشرعية ، وكلام أهل العلم المعتبرين في ذلك .

كما أكد فضيلته على أهمية لزوم السمع والطاعة لولاة الأمور ، و الحذر من هذه الجماعات والتنظيمات المنحرفة عن منهج السلف.

ثم أجاب فضيلته عن أسئلة واستفسارات المشاركين في ذات الموضوع.

وقد بين فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لمنطقة الرياض الشيخ خالد بن عبدالله العسيري أن هذه البرامج واللقاءات في تعزيز الأمن الفكري بين منسوبي فرع المنطقة الرياض ، التي تشرف عليها وحدة الأمن الفكري بالرئاسة ، والجهود المبذولة بإقامة الملتقيات والبرامج الدورية لمنسوبي الجهاز ، في مجال تثقيف الأعضاء فكرياً وبيان مخاطر الجماعات المنحرفة والحزبية تأتي في اطار توجيهات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند حفظه الله.

التعليقات

اترك تعليقاً