نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
بالفيديو.. شاب يروي معاناته مع السمنة المفرطة: وزني 270 كيلو غراماً

الرياض (صدى):
كشف مواطن، عن معاناته مع السمنة المفرطة وعدم وجود علاج له في جميع المستشفيات التي ذهب إليها.

وقال خالد الغشيري لبرنامج "يا هلا" إ ن وزنه وصل إلى 270 كيلوجراما، ولا يستطيع التحرك وحده، مشيرًا إلى تدهور صحته النفسية والبدنية..

وأضاف المواطن أنه يجد صعوبة كبيرة عند الذهاب إلى المستشفيات ليجد العلاج، لصعوبة التنقل بسبب وزنه الزائد، ورغم ذلك فعندما يراجع لا يجد علاج.

وتابع : أنه تم فصله من عمله بسبب حالته الصحية، مؤكدًا أنه يخاف من الوصول إلى مرحلة شقيقه الذي تدهورت حالته الصحية وتوفي بسبب السمنة المفرطة.

التعليقات

ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 129459
منذ 6 أشهر
لا حول ولا قوة إلا باالله العلي العظيم ..

,, الله يشفيه ويعافيه مما فيه .. آمين ..
واضح*** وصريح***
واضح*** وصريح*** عدد التعليقات : 13500
منذ 6 أشهر
لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، لا إله إلّا الله ربّ السماوات السبع وربّ العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير.. اللهمّ لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك إنّك على كلّ شيءٍ قدير، ربّي إنّ عبدك الفقير إلى عطفك ورحمتك قد مسّه الضرّ وأنت أرحم الرّاحمين. اللهمّ ألبسه ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجلاً يا أرحم الرّاحمين. اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ آمين. اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقما أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينيك الّتي لا تنام. اللهمّ إنّا نسألك بكل اسمٍ لك أن تشفيه. أذهب البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً. اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية. اللهمّ ربّ النّاس، مذهب البأس، اشفه أنت الشّافي، لا شافي إلّا أنت. أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، آمين. اللهمّ اشفه شفاءً ليس بعده سقمٌ أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينك التّي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يُضام، واكلأه في الّليل وفي النّهار..

اللهم آمين يارب العالمين..
هاله
هاله عدد التعليقات : 37
منذ 6 أشهر
الواحد يستمتع بالأكل نصف ساعه ويعاني من اثاره سنوات عديده بسبب مشاكل السمنه
سعد العوني
سعد العوني عدد التعليقات : 501
منذ 6 أشهر
الله يشفيه ويعافيه
.M.
.M. عدد التعليقات : 6811
منذ 6 أشهر
الله يشفيه اللهم آمين يارب العالمين ويشفي كل مريض اللهم آمين يارب العالمين

اترك تعليقاً