في هذه الأيام جاء وقت الاختبارات المدرسية وهذا تأكيد بنجاح وزارة التعليم في خططها وقراراتها بنقل التعليم من التعليم التقليدي الحضوري في المدرسة والفصل والحصة ومعلم يشرح أمام طلابه الي التعليم الاكتروني عن بعد عبر منصة مدرستي الافتراضية وبئية أفتراضية تفاعلية محققة لنواتج التعليم المستهدفة مستوعبة أكثر من ستة ملايين طالب وطالبة في أنجاز عال الدقة والتقنية والهدف والاهداف والمضمون والمحتوى التعليمي المستهدف والذي أقرته وزارة التعليم ويوافق المرحلة ورؤية الوطن الطموحة .

لذلك هذا أنجاز غير مسبوق يسجل لأبطال التعليم في وزارة التعليم بقيادة وزير التعليم وزملائه من قادة وقائدات ومشرفين ومشرفات تربويين ومعلمين ومعلمات وكل من له عمل في وزارة التعليم من أداريين وعمال وحراس وغيرهم . كل هؤلاء بالاضافة الي الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم وأسرهم الكريمة كانوا بحق شركاء النجاح وأبطال التعليم الذين يحققوا نجاحات متوالية في زمن قياسي وحققوا الواجب الوطني وكانوا حقا ويقينا على قدر المسئولية والأمانة الملقاه عليهم .

وفي ساعة الحصاد الاختبارات ويوم النجاح والتتويج نقول للجميع شكرا ابطال التعليم شكرا ابطال منصة مدرستي والتيمز شكرا وزير التعليم لقيادتة الحكيمة للتعليم رغم كل الصعوبات والتحديات التي تم تذليلها رغم صعوبتها بدون ضجيج يذكر وبهدوء تام وحكمة عالية التفكير ببعد نظر الي مستقبل وطن ورؤيته المستقبلية .. فشكرا من الأعماق لإبطال التعليم جميعهم والاسر الكريمة وكل من كان داعم للتعليم في هذه السنة الدراسية الاستثنائية ومبروك النجاح الذي تحقق بنسبة عالية جدًا . ويحق للوطن أن يفخر بأبنائة الاوفياء رجالا ونساء متعاونين ومتكاتفين وصامدين بقوة وعزيمة كجبال طويق محققين الإنجاز والطموح والنجاح .