الدفاع المدني يحذر من استمرار هطول أمطار رعدية لمدة 3 أيام

محمد بن طحيطح (صدى):
حذرت المديرية العامة للدفاع المدني من استمرار هطول الأمطار الرعدية، ابتداء من يوم الجمعة 1442/4/19هـ وحتى يوم الأحد الموافق 1442/4/21هـ , وذلك بناء على ما ورد إليها من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة.

وتشمل الأمطار أجزاء من مناطق ( الرياض ومكة المكرمة والباحة وعسير وجازان وحائل والقصيم ومنطقة الحدود الشمالية والمنطقة الشرقية ) , وستكون أمطار متوسطة إلى غزيرة مع رياح نشطة السرعة.

ويحتمل أن تتعرض أجزاء من هذه المناطق إلى أمطار شديدة الغزارة قد تؤدي إلى جريان السيول، فيما ستتأثر منطقة ( المدينة المنورة ) بأمطار متوسطة ورياح نشطة وأيضا تتأثر منطقة ( الجوف ) بأمطار خفيفة إلى متوسطة.

وأكدت المديرية العامة للدفاع المدني، على ضرورة توخي الحذر من المخاطر المحتملة في مثل هذه الأجواء، والابتعاد عن أماكن تجمع السيول والالتزام بتعليمات الدفاع المدني المعلنة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي حفاظاً على سلامتهم.

Time واتساب

أحدث التعليقات

DR RAKSHAN
اسمي دكتور راكشان ساي أنا طبيب أمراض الكلى في مركز رأس الخيمة الصحي بالهند عيادتنا متخصصة في جراحة الكلى ونحن نعالجها أيضًا. شراء وزرع الكلى مع المتبرع المقابل. نحن موجودون في الهند ، وفرنسا ، ونيجيريا ، والولايات المتحدة ، وماليزيا ، ودبي ، والكويت. مع أزمة COVID19 التي نمر بها في اقتصادنا الآن لها تأثير سيء على حياتنا ، الكثير منا مدينون ، كثير منا يريد لتعيش حياة أفضل ، ادفع الإيجار واعتني بأبينا وأحب أحدهم إذا كنت مهتمًا ببيع أو شراء الكلى أو تحتاج إلى المال لتحسين مستوى المعيشة ، أو أنك مدين وترغب في بيع كليتك مقابل المال اليوم ، اتصل بنا وسنحقق حلمك هذا ، فنحن نشتري كلية واحدة مقابل 480$ ألف دولار (أربعة مائة وثمانون ألف دولار) دولارات) ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني المدرج أدناه. نحن ندفع بشكل جيد للمتبرعين بالكلى ، ويمكن للمال أن يغير حياتك إلى الأبد. اتصل بنا الآن لمزيد من التفاصيل: [email protected]