لجنة الانضباط تصدر قرارات جديدة أبرزها تغريم نادي النصر

طلال الغامدي (صدى):
أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم، عدة قرارات بحق عدد من اللاعبين في نادي النصر والقادسية والباطن والهلال.

وقررت ‏‎لجنة الانضباط إيقاف كل من يوسف الجبلي لاعب ‎الباطن و منصور عادل لاعب ‎القادسية مباراتين، بما في ذلك مباراة الإيقاف التلقائي، في جميع المباريات الرسمية التي يحق لهم المشاركة فيها، و الزامهم بدفع غرامة مالية قدرها (20,000) عشرون ألف ريال لكل لاعب.

‏‎ وغرمت اللجنة نادي ‎النصر مبلغ 10 آلاف ريال لتأخر الفريق في النزول إلى أرض الملعب بداية الشوط الثاني من مباراة ‎الهلال النصر، ‏‎ وتغريم نادي ‎الهلال مبلغ 10 آلاف ريال لتأخر الفريق في النزول إلى أرض الملعب بداية الشوط الثاني من مباراة ‎الهلال النصر .

‏وعاقبت لاعب نادي ‎الهلال محمد البريك 1000 ريال لإمتناعه عن الالتزام بارتداء الكمامة في مباراة ‎الهلال النصر .

‏‎ تغرم لاعب نادي ‎الهلال محمد جحفلي 1000 ريال لإمتناعه عن الالتزام بارتداء الكمامة، وغرمت لاعب نادي ‎النصر ‎امرابط 1000 ريال لإمتناعه عن الالتزام بارتداء الكمامة، كما ‏‎ غرمت اللاعب أيمن يحيى 30 ألف ريال لغيابه عن المقابلة الإعلامية في منطقة الفلاش انتر فيو بعد نهاية مباراة ‎الهلال النصر .

‏‎ وقررت تغريم لاعب نادي ‎النصر بيتروس 10 آلاف ريال لغيابه عن المقابلة الإعلامية في منطقة الفلاش انتر فيو بعد نهاية مباراة ‎الهلال النصر و 1000 ريال لإمتناعه عن الالتزام بارتداء الكمامة، وتغريم نادي ‎الشباب مبلغ 10 آلاف ريال لتأخر الفريق في النزول إلى أرض الملعب بداية الشوط الثاني من مباراة ‎الأهلي الشباب .

Time واتساب