نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
ريهام سعيد تُشعل الغضب بتعذيب ثعلب بطريقة وحشية

القاهرة (صدى):
أشعلت الإعلامية المصرية ريهام سعيد الغضب بين مشاهدي برنامجها بعد ظهورها تعذب ثعلبا بطريقة وحشية.

ونشرت مشاهد " تؤذي الإنسان " خلال ثاني حلقاتها،  حيث أن المجلس لم يتلق شكاوى رسمية حتى الآن ضد ما جاء بالحلقة.

ومن المتوقع أن لجنة الرصد بالمجلس سترصد ما تم عرضه وتفريغه لبيان ما ورد فيه من مخالفات تستوجب التحقيق، فيما طالب البعض المجلس الأعلى للإعلام بالتدخل.

وتبين أنه لا يوجد كود خاص بالتعامل الإعلامي مع الحيوانات، لكن ما تم عرضه قد يندرج تحت بند " إيذاء مشاعر الإنسان ".

التعليقات

فهد
فهد عدد التعليقات : 2
منذ 7 أشهر
ههههههههه هذي الي ينطبق عليها المثل الي يقول وين ماتطقها عوجا هههههه الشعب قاعد لها توها قالت ياكريم من بعد المنع لا مشتكين عليها المفروض تقدم برنامج الطبخ او الطقس احسن تبعد عن اي تعامل بشري او حيواني
فهد
فهد عدد التعليقات : 2
منذ 7 أشهر
ههههههههه هذي الي ينطبق عليها المثل الي يقول وين ماتطقها عوجا هههههه الشعب قاعد لها توها قالت ياكريم من بعد المنع لا مشتكين عليها المفروض تقدم برنامج الطبخ او الطقس احسن تبعد عن اي تعامل بشري او حيواني
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 51832
منذ 7 أشهر
حسبي الله عليها المجرمه
شيخين
شيخين عدد التعليقات : 652
منذ 7 أشهر
طيب هي ماسكة الثعلب عايدي وين التعذيب لاتكذبو عى الناس وتتهمو الادمية باطل وهي مثل ما شفنا لاتعذيب ولاشي يا كذابين او انتم شفتو غير الي الي انا شفتة في هاذا الفديو لايكون لغز الاخظاء السبعة والله فراغة
ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 131032
منذ 7 أشهر
ما اشوفها اوذته بشيء ..

.. الخطا على من حجّزه وربط فكيه باالشريط اللاصق ..
.M.
.M. عدد التعليقات : 7134
منذ 7 أشهر
بلعكس هي م تعذب الثعلب ابداً بل الناس إلي كانوا قابضين عليه يعذبونه لأنه كان يأكل دجاجهم والحيوانات الأليفة الفيديو عادي ما فيه شيء يثبت انها تعذبه

اترك تعليقاً