أول تعليق من  مذيعة تلفزيونية على سماع صوتها في فيديو "خادش للحياء"

موسكو (صدى):
ردت المذيعة في قناة "ماتشي تي في" الرياضية الروسية، ماريا أورزول، على الأقاويل المتداولة بشأن سماع صوتها في فيديو فاضح لقائد منتخب روسيا أرتيوم دزيوبا.

وقالت أورزول : "على ما يبدو، أن برامجي رائعة لدرجة أن الرجال يتفاعلون معها بهذه الطريقة. هذا الأمر ليس له أي علاقة بي. هذه الأسئلة ليست موجهة لي. لا علاقة لي بهذا الوضع، لا أعرف على الإطلاق. لا أعرف كيف يتم كل هذا، من يسرب. هذه أسئلة ليست موجهة لي، وإنما لأرتيوم على الأرجح".

وعلق"أرتيوم" على"فضيحته" قائلا: "أنا غير كامل مثل أي شخص. أرتكب أخطاء، نحن جميعا نخطئ للأسف.. أنا المسؤول عما حصل، لا يمكنني إلا أن ألوم نفسي.. ولكن في مثل هذه اللحظات، عندما يدير لك الجميع ظهره في رمشة عين، فأنا ممتن لكل من ساندني في الأوقات الصعبة.

Time واتساب

أحدث التعليقات

القرشي
سؤال غريب ورد أغرب !!! مستفيدين الضمان ما يأخذونه من فتات الفتات لا يكاد يكفيهم ليوم واحد فقط ... والله إنني لا أبالغ !!! أسرة مكونة من 4 اشخاص لا يستلمون من الضمان سوى 1855 ريال شهريآ فقط لاغير !!! لو دفعت هذه ألأسرة إيجار المنزل الشعبي المتواضع الذي تسكنه وهو في المتوسط 1200 ريال يتبقى من راتب الضمان 655 ريال هذا المبلغ سيذهب بالطبع لفاتورة الكهرباء وربما يستدينون عليه لسدادها بهذه الحسبة البسيطة انتهى راتب الضمان في اقل من ساعة !!! السؤال الذي حير الكثير من الناس طيب كيف يكملون هؤلاء شهرهم الذي مالبث أن بدأ ؟ إن الذي خلقهم وخلق كل شيء قد تكفل بهم ويسوق إليهم من يطعمهم ويسقيهم ويكسوهم دون عناء منهم سبحانك ما أكرمك وما أعظمك يا الله . إن من حدد للمستفيدين رواتبهم أكيد كان يعيش في فترة الستينات الميلادية عندما كان ايجار المنزل عشرون ريالآ وكانت فاتورة الكهرباء لا تتعدى الريال او الريالين وعندما كانت اجرة التكسي نصف ريال أو ريال الا ربع وعندما كان الخروف لا يتجاوز سعره الثلاثون ريالآ وربما اقل من هذا وعندما كان سعر الارض من 100 ريال حتى 1000 ريال حسب الموقع والمساحة وعندما كان سعر المنزل ذو الدورين لا يتجاوز الـــ 3 الاف ريال وفي ارقى الاحياء . أتمنى مراجعة تلك المخصصات ومحوها نهائيآ من سلم رواتب المستفيدين وإعطائهم من مال الله ما يكفيهم صونآ لكرامتهم وحفاظآ على إنسانيتهم التي اهدرت طوال سنوات طويلة .
ابو محمد 😎 ✍️
هههههههههههههههههه ..