ريان جيلر ومي العيدان يثيران الجدل بتعليقهما على وفاة طليق شوق الهادي:"لن نسامحك"

خالد الظفيري (صدى):
أحدث مشهور مواقع التواصل ريان جيلر، ضجة بعد تعليقه على وفاة بدر الماص، طليق الفنانة الكويتية شوق الهادي الذي وافته المنية أمس الخميس.

وقال جيلر عبر حسابه الرسمي بموقع " إنستجرام ":"  بدر الماص في ذمة الله اتهمني بشرفي وقال عني ولد حرام ".

يذكر أن الفنانة شوق أعلنت وفاة طليقها عبر حساباتها في مختلف مواقع التواصل، قائلة:" وبشر الصابرين الذين إذا أصابهم مصيبة قالوا إن لله وإن إليه راجعون.. إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله تعالى طليقي بدر خالد الماص دعواتكم له بالرحمة والمغفرة وستقام عليه الصلاة حين وصول جثمانه من أمريكا ".

وعلى صعيد متصل، أشعلت الإعلامية الكويتية مي العيدان الغضب بين متابعيها بتعليقها على وفاة طليق الفنانة الكويتية الشهيرة شوق الهادي نجم السوشيال ميديا بدر الماص.

وكتبت العيدان عبر حسابها الرسمي على " إنستجرام ":" وفاة زوج شوق الهادي السابق بدر الماص في حادث مروري إن الله وإن إليه لراجعون لكن أنا عن نفسي ماني محللته و لا مسامحته عن أي أذى أذاني فيه وأنا أصلا ما أعرفه تهجم علي و سبني بأبشع الألفاظ ولا أحد يجي يفتي و يتردخل شئ يخصني رب العالمين بكيره مايجبرني أسامح أحد.. ادعوله بالرحمه فالدعاء رزق الميت ".

وتعرضت العيدان لانتقادات من جمهورها بعد حديثها عن شخص ميت بهذه الطريقة وإساءتها له وجاءت تعليقات متابعيها كالتالي: " بكرا تموتين تصيرين مكانه وتكون وحده شايلة عليج تقول ماني محللتج ولا مسامحتج ترضين على نفسك؟ ".

 

Time واتساب

أحدث التعليقات

🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
الله لايبلانا
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
الله لايبلانا ولا يبلابنا
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
طيب