فتاة معارضة لترامب تبصق في وجه ضابط أمريكي

واشنطن (صدى):
وجهت فتاة أمريكية، تبلغ من العمر ٢٤ عاما، معارضة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الشتائم لضابط شرطة في شوارع مدينة نيويورك، وبصقت في وجهه.

تفصيلا، صرخت الفتاة الأمريكية التي تدعم المرشح الديموقراطي لرئاسة الولايات المتحدة، جو بايدن، في وجه ضابط الشرطة وتوجه له الشتائم، قبل أن تبصق في وجهه أمام المتواجدين في المكان.

وسحب الضابط الفتاة ودفعها على الأرض حتى تمكن من تقييدها قبل أن يعتقلها، في الوقت الذي صرخ فيه عدد من المتظاهرين "لا تهاجم امرأة، ابتعد عنها".

وأكدت شرطة نيويورك أنه لن يتم التسامح مع أي شخص يسيء لرجال الشرطة، سيتم القبض على المحرضين الذين يرتكبون هذه الأعمال، مشيرة إلى أنه تم اعتقال الفتاة وجاري التحقيق في الواقعة.

Time واتساب

أحدث التعليقات

عبدالله الناصر / حائل
قطعا سيفوز ترامب في انتخابات 2024 دون منافسه وهذا امر لايحتاج الى ادنى استنتاجات او تاويلات عندما فاز المرتعش بايدون ليس لناريخه الواسع الشاسع او مكانته السياسيه لقد عمل سيناتورا لمدة 47 عاما دون اثر وكذلك نائبا لاوباما 8 سنوات دون مميزات وامتيازات على الاطلاق كاريزما الانتخابات الامريكيه مجنونه احيانا الحزب الديمقراطي وضع ثقله المالي والسياسي والدعائي خلف بايدون كرها في ترامب ومع كل ذلك حصل ترامب على 74 مليون ناخب اوباما فاز في الانتخابات السابقه ب 30 مليون صوت بايدون عجوز متهالك يرتعش كما هو حال بيلوسي سينتهي امرهم خلال الاربعة اعوام القادمه لو اصيبوا بكارونا لماتوا بايدون قبل ايام قفز مع كلبه دعائيا فتناثرت قدمه الامور مهياه لترامب للانتقام واربعة اعوام قريبة جدا بشرط ان يحافظ على عافيته وحيويته لن يستطيع بايدون من فعل اي شيء يستحق الذكر لقد وضعه ترامب تحت الضغط واربعة اعوام غير كافيه للحزب الديمقرطي الذي يستلم السلطه كهلا متهالكا لن تقوم له قائمه