محافظ الجبيل يشهد توقيع شراكة بين ترابط لرعاية المرضى وشركة القمة الفضائية المحدودة

محمد بن طحيطح (صدى):
بحضور سعادة محافظ الجبيل الأستاذ عبد الله بن ناصر العسكر، وقعت الجمعية الخيرية لرعاية المرضى بالمنطقة الشرقية،مؤخراً، عقد شراكة مجتمعية مع شركة القمة الفضائية المحدودة، وذلك في مقر المحافظة.

وأكد محافظ الجبيل على أهمية الجهود الخيرية والمجتمعية التي يمارسها القطاع الخاص، والتي تعكس الدعم والإهتمام الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية -حفظهم الله-، في خدمة ورعاية المرضى وضمان تحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة لهم.

وأثنى "العسكر" على إسهامات القطاع الخاص، ودوره البارز في تعظيم الأثر التنموي، والعمل على استدامة جهود الجمعيات الخيرية، مما يسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، على الصعيد الإجتماعية والتنموي في المجتمع.

من جانبه أشاد رئيس مجلس الإدارة في جمعية ترابط الدكتور إبراهيم العريفي بجهود شركة القمة الفضائية، ودورها في دعم جهود الجمعية لخدمة المرضى ومساندتهم، مقدماً شكره لسعادة محافظ الجبيل على حرصه الدائم واهتمامه الكبير لدعم الجهود الخيرية التي تصب في خدمة المجتمع بمحافظة الجبيل.

بدوره أوضح الرئيس التنفيذي لشركة القمة الفضائية المحدودة محمد بن علي الخاطر، أن توقيع عقد الشراكة المجتمعية مع جمعية ترابط لرعاية المرضى يهدف إلى تأسيس فرع للجمعية في محافظة الجبيل لخدمة المرضى وذويهم وتوفير خدماتهم الجليلة بهذا المجال الخيري، مؤكدا بأن مساهمة الشركة هي من منطلق الواجب التكافلي والإنساني والوطني في رعاية ودعم مثل هذه الجمعيات النوعية المتخصصة في تخفيف المعاناة على المرضى و ذويهم.

Time واتساب