4 أوراق عمل في مجلس الإدارة التعليمي بعسير

محمد بن طحيطح (صدى):
رأس مدير عام التعليم في منطقة عسير سعد الجوني، أمس الثلاثاء، الجلسة الأولى لمجلس الإدارة التعليمي للعام الدراسي الجاري في دورته الثانية والعشرين، وذلك بتنظيم من أمانة التعليم.

واستهل أمين الإدارة محمد ناصر، الجلسة باستعراض توصيات الجلسة السابقة، تلا ذلك تقديم أوراق عمل شملت مدى جاهزية الميدان التعليمي لاختبارات الفصل الدراسي الأول عن بعد، قدمها مساعد المدير العام للشؤون التعليمية في المنطقة سفر البريدي، وورقة أخرى حول تقليل الفاقد في التعليم والتي قدمها مدير مكتب التعليم بوسط أبها الدكتور فايز الأسمري، فيما قدمت مديرة مكتب التعليم للبنات بأبها آمنة صيام ورقة ثالثة عن مكتسبات التعليم عن بعد وسبل تطويرها ، واختتمت الجلسات بورقة رابعة عن " توظيف مهام قوقل في إدارة فريق العمل ومهام الإدارات"، قدمها مشرف تقنيات التعليم في الإدارة أحمد عسيري.

يذكر أن المجلس التعليمي يضم كوادر من مديري ومديرات المكاتب والإدارات، والمعلمين والمعلمات، والمشرفين والمشرفات، وقادة وقائدات المدارس، وتشرف عليه أمانة التعليم بعسير.

Time واتساب

أحدث التعليقات

القرشي
سؤال غريب ورد أغرب !!! مستفيدين الضمان ما يأخذونه من فتات الفتات لا يكاد يكفيهم ليوم واحد فقط ... والله إنني لا أبالغ !!! أسرة مكونة من 4 اشخاص لا يستلمون من الضمان سوى 1855 ريال شهريآ فقط لاغير !!! لو دفعت هذه ألأسرة إيجار المنزل الشعبي المتواضع الذي تسكنه وهو في المتوسط 1200 ريال يتبقى من راتب الضمان 655 ريال هذا المبلغ سيذهب بالطبع لفاتورة الكهرباء وربما يستدينون عليه لسدادها بهذه الحسبة البسيطة انتهى راتب الضمان في اقل من ساعة !!! السؤال الذي حير الكثير من الناس طيب كيف يكملون هؤلاء شهرهم الذي مالبث أن بدأ ؟ إن الذي خلقهم وخلق كل شيء قد تكفل بهم ويسوق إليهم من يطعمهم ويسقيهم ويكسوهم دون عناء منهم سبحانك ما أكرمك وما أعظمك يا الله . إن من حدد للمستفيدين رواتبهم أكيد كان يعيش في فترة الستينات الميلادية عندما كان ايجار المنزل عشرون ريالآ وكانت فاتورة الكهرباء لا تتعدى الريال او الريالين وعندما كانت اجرة التكسي نصف ريال أو ريال الا ربع وعندما كان الخروف لا يتجاوز سعره الثلاثون ريالآ وربما اقل من هذا وعندما كان سعر الارض من 100 ريال حتى 1000 ريال حسب الموقع والمساحة وعندما كان سعر المنزل ذو الدورين لا يتجاوز الـــ 3 الاف ريال وفي ارقى الاحياء . أتمنى مراجعة تلك المخصصات ومحوها نهائيآ من سلم رواتب المستفيدين وإعطائهم من مال الله ما يكفيهم صونآ لكرامتهم وحفاظآ على إنسانيتهم التي اهدرت طوال سنوات طويلة .
ابو محمد 😎 ✍️
هههههههههههههههههه ..