مدير عام تعليم الرياض يكرم عددا من المبدعات والمتميزات في الرياض

عبدالرحمن الزهراني (صدى):
استقبل المدير العام للتعليم في منطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي في مكتبه في مقر الإدارة بحي المربع، عددا من المبدعات في مجالات التميز، بمناسبة تحقيقهن مراكز متقدمة على مستوى المملكة وترشحهن للمشاركة في تحدي القراءة العربي وجائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز "فئة المدرسة المتميزة" و"فئة الطالب المتميز"، وتمثيلهن وزارة التعليم فيها.

وكرم المدير العام قائدة مدرسة 249 الابتدائية نورة بنت صعيقر الغواري لتحقيقها المركز الثاني على مستوى المملكة في فئة المدرسة المتميزة لجائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز، والطالبتين أريج بنت إياس بجوي وليان بنت محمد السلطان من مدارس التعلم الذكي، لحصولهما على المركز الثاني والعاشر على مستوى المملكة في فئة الطالب المتميز، وترشحهما لجائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز.

كما كرم الوهيبي الطالبة عليا بنت إبراهيم الباتلي من مدارس نجد الأهلية لتحقيقها المركز الثاني على مستوى المملكة في تحدي القراءة العربي في دورته الخامسة (2020).

ونوه الوهيبي بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من جهود للتعليم والمتعلمين من رعاية ودعم واهتمام، ومتابعة من وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، مقدما شكره وتقديره لـ"فخر تعليم الرياض" من المبدعات والمتميزات، والمبدعين والمتميزين في مجال التعليم مؤكدا أنهم مستقبل الوطن .

كما قدم شكره لأسر الطالبات المبدعات مؤكدا دور الأسرة الكبير في تحفيز أبنائهم وتوفير بيئة محفزة للإبداع .

وثمن مدير عام تعليم الرياض دور كل من مدارس نجد الأهلية ومدارس التعلم الذكي في تنمية مهارات الطالبات وتحفيزهن للوصول لمثل هذه المرحلة من مسابقة تحدي القراءة العربي ومسابقة جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز مؤكدا أنهم شركاء نجاح في ريادة طلابنا وطالبتنا ووصولهم لأعلى الجوائز المحلية والدولية .

من جانبهن، عبرت المكرمات عن شكرهن للمدير العام للتعليم في منطقة الرياض، على تكريمهن، وتطلعهن إلى تحقيق إنجازات تسجل باسم المملكة و"تعليم الرياض" في تحدي القراءة العربي وجائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز "فئة المدرسة المتميزة" و"فئة الطالب المتميز".

 

Time واتساب

أحدث التعليقات

🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
مبروووك
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
اي مهايطه وهي تتردد فيه يخاطف