مشروب طبيعي يساعد في إنقاص الوزن ويقوي المناعة

متابعة- أميرة خالد (صدى):
كشف خبراء عن مشروب طبيعي له عدة فوائد وهو مشروب الليمون بالجنزبيل المكون من 4 ثمرات ليمون، قطع زنجبيل، عسل أبيض، ماء، نعناع طازج.

ويتم تحضير المشروب عن طريق: قطعي الليمون و ضيفيه للخلاط مع قطع الجنزبيل، ضيفي النعناع الطازج و 3اكواب من الماء، اخفقي المكونات جيدا ثم صفيه حسب رغبتك ثم ضيفي العسل واخفقيه مرة أخرى.

ويعمل المشروب على تقوية جهاز المناعة؛ لاحتوائه على نسبةٍ عاليةٍ من فيتامين C تفوق عصير الليمون، يُخلّص الجسم من السموم والفضلات وتقي خلايا الجسم من الالتهابات والأمراض، يحمي الجسم من السرطان وخاصّةً سرطانات الجلد والقولون والثدي.

ويقاوم ويقضي على الجذور الحرة التي تُسبّب العديد من الأمراض؛ كالأمراض المتعلقة بعضلة القلب، والأورام، والشيخوخة، يُعزّز وظائف الكبد الحيوية وينشط هرموناته، كما ينشّط الأعصاب والدورة الدموية، يقضي على الكثير من الأمراض كالتهاب المفاصل وهشاشة العظام وكسور العظام وغيرها.

ويحافظ على البشرة ويعالج العديد من مشاكلها، ويقاوم التوتّر ويُخفّف التعب والأرق وأعراض الاكتئاب، ويحارب تكوّن الثآليل والدوالي، يُخفّف الألم، يعزّز فقدان الوزن، يعالج نزلات البرد، كما يساعد على نسف الكرش ويقمع الشهية.

Time واتساب