مفتي مصر: " الإخوان أحيوا مفاهيم جماعات الخوارج "

القاهرة (صدى):
أكد مفتي مصر، الدكتور شوقي علام، أن جماعة الإخوان الإرهابية، أحيت مفاهيم جماعات الخوارج الأوائل وأفكارها بشكل أكثر تعقيدًا.

وقال علام: " لقد تحولت ظاهرة التأسلم السياسي من دعوة تدَّعى أنها إسلامية، تدعو إلى إحياء شعائر الإسلام في نفوس الناس، والدعوةِ إلى التمسك بالقيم الإسلامية ومكارم الأخلاق الكريمة، إلى كارثة أو كابوس مزعج للأمة الإسلامية، بل للعالم بأسره ".

وشدد على أن مقاصد الشريعة التي يتوجب الحفاظ عليها لا تتم إلا من خلال الدولة؛ فإذا سقطت الدول سقط الحفاظ على هذه المقاصد.

Time واتساب

أحدث التعليقات

DR RAKSHAN
اسمي دكتور راكشان ساي أنا طبيب أمراض الكلى في مركز رأس الخيمة الصحي بالهند عيادتنا متخصصة في جراحة الكلى ونحن نعالجها أيضًا. شراء وزرع الكلى مع المتبرع المقابل. نحن موجودون في الهند ، وفرنسا ، ونيجيريا ، والولايات المتحدة ، وماليزيا ، ودبي ، والكويت. مع أزمة COVID19 التي نمر بها في اقتصادنا الآن لها تأثير سيء على حياتنا ، الكثير منا مدينون ، كثير منا يريد لتعيش حياة أفضل ، ادفع الإيجار واعتني بأبينا وأحب أحدهم إذا كنت مهتمًا ببيع أو شراء الكلى أو تحتاج إلى المال لتحسين مستوى المعيشة ، أو أنك مدين وترغب في بيع كليتك مقابل المال اليوم ، اتصل بنا وسنحقق حلمك هذا ، فنحن نشتري كلية واحدة مقابل 480$ ألف دولار (أربعة مائة وثمانون ألف دولار) دولارات) ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني المدرج أدناه. نحن ندفع بشكل جيد للمتبرعين بالكلى ، ويمكن للمال أن يغير حياتك إلى الأبد. اتصل بنا الآن لمزيد من التفاصيل: [email protected]