بالفيديو.. مفاجأة سارة غير متوقعة لـ «مخطوف الدمام» في يوم ميلاده

نايف السالم (صدى):
كشف مقطع فيديو، عن ردة فعل الشاب موسى الخنيزي الشهير بـ "مخطوف الدمام" عقب تلقيه مفاجأة سارة في يوم ميلاده.

وأظهر الفيديو، لحظة تسلم الشاب سيارة جديدة هدية في يوم ميلاده الثاني والعشرون؛ لتنتابه سعادة عارمة وذهول في بداية الأمر للهدية غير المتوقعة.

وكان موسى الخنيزي، قد عاد لأهله قبل عدة أشهر عقب أكثر من 20 عامًا من غيابه واختطافه، وذلك بعدما أزيح الستار عن " خاطفة الدمام" والقبض عليه والتحقيق معها.

اقرأ أيضًا:

Time واتساب

أحدث التعليقات

DR RAKSHAN
اسمي دكتور راكشان ساي أنا طبيب أمراض الكلى في مركز رأس الخيمة الصحي بالهند عيادتنا متخصصة في جراحة الكلى ونحن نعالجها أيضًا. شراء وزرع الكلى مع المتبرع المقابل. نحن موجودون في الهند ، وفرنسا ، ونيجيريا ، والولايات المتحدة ، وماليزيا ، ودبي ، والكويت. مع أزمة COVID19 التي نمر بها في اقتصادنا الآن لها تأثير سيء على حياتنا ، الكثير منا مدينون ، كثير منا يريد لتعيش حياة أفضل ، ادفع الإيجار واعتني بأبينا وأحب أحدهم إذا كنت مهتمًا ببيع أو شراء الكلى أو تحتاج إلى المال لتحسين مستوى المعيشة ، أو أنك مدين وترغب في بيع كليتك مقابل المال اليوم ، اتصل بنا وسنحقق حلمك هذا ، فنحن نشتري كلية واحدة مقابل 480$ ألف دولار (أربعة مائة وثمانون ألف دولار) دولارات) ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني المدرج أدناه. نحن ندفع بشكل جيد للمتبرعين بالكلى ، ويمكن للمال أن يغير حياتك إلى الأبد. اتصل بنا الآن لمزيد من التفاصيل: [email protected]