الإمارات والكويت والأردن ينددون بالاعتداء الإرهابي بجدة

وكالات (صدى):
أدانت كل من دولة الإمارات والكويت والأردن، بشدة استهداف مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران محطة توزيع المنتجات البترولية شمال مدينة جدة.

وأعرب الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية الأردنية السفير ضيف الله الفايز، عن رفض بلاده هذا الاعتداء الإرهابي الجبان واستمرار مليشيا الحوثي استهداف المناطق المدنية الذي يمثل انتهاكاً صارخاً وخرقاَ فاضحاً للقوانين والأعراف الدولية.

وأكد السفير الفايز وقوف الأردن إلى جانب المملكة العربية السعودية في كل ما يهدد أمنها وأمن شعبها، مشدداً على أن أمن البلدين واحد لا يتجزأ وأن أي تهديد لأمن المملكة العربية السعودية هو تهديد لأمن واستقرار المنطقة بأكملها.

وأكدت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية في بيان لها أن دولة الإمارات تعد هذا العمل الإرهابي والتخريبي، دليلاً جديداً على سعي مليشيا الحوثي الإرهابية إلى تقويض الأمن والاستقرار بالمنطقة، مجددة تضامنها الكامل مع المملكة.

فيما قالت وزارة الخارجية الكويتية في بيان لها: "إن استمرار هذه الأعمال الإجرامية الآثمة التي تستهدف المدنيين والبنى التحتية وإمدادات الطاقة العالمية والاعتداء على أمن واستقرار المملكة العربية السعودية والمنطقة تستوجب تحرك المجتمع الدولي لا سيما مجلس الأمن لردع من يخطط ويقف وراءها صيانة للأمن والسلم الدوليين ".

وأكدت وقوف دولة الكويت الكامل مع المملكة وتأييدها في كل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها, سائلةً المولى سبحانه وتعالى أن يحفظ المملكة العربية السعودية وشعبها من كل سوء.

اقرأ أيضًا:

اعتداء إرهابي بـ "مقذوف" يتسبب في حريق بمحطة توزيع المنتجات البترولية بجدة

Time واتساب

أحدث التعليقات

DR RAKSHAN
اسمي دكتور راكشان ساي أنا طبيب أمراض الكلى في مركز رأس الخيمة الصحي بالهند عيادتنا متخصصة في جراحة الكلى ونحن نعالجها أيضًا. شراء وزرع الكلى مع المتبرع المقابل. نحن موجودون في الهند ، وفرنسا ، ونيجيريا ، والولايات المتحدة ، وماليزيا ، ودبي ، والكويت. مع أزمة COVID19 التي نمر بها في اقتصادنا الآن لها تأثير سيء على حياتنا ، الكثير منا مدينون ، كثير منا يريد لتعيش حياة أفضل ، ادفع الإيجار واعتني بأبينا وأحب أحدهم إذا كنت مهتمًا ببيع أو شراء الكلى أو تحتاج إلى المال لتحسين مستوى المعيشة ، أو أنك مدين وترغب في بيع كليتك مقابل المال اليوم ، اتصل بنا وسنحقق حلمك هذا ، فنحن نشتري كلية واحدة مقابل 480$ ألف دولار (أربعة مائة وثمانون ألف دولار) دولارات) ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني المدرج أدناه. نحن ندفع بشكل جيد للمتبرعين بالكلى ، ويمكن للمال أن يغير حياتك إلى الأبد. اتصل بنا الآن لمزيد من التفاصيل: [email protected]