بالصور.. آخر ظهور لجراح القلب الباكستاني الذي جمعته علاقة سرية بالأميرة ديانا

لندن (صدى):
التقطت عدسات المصورين، صورة جديدة ترصد جراح القلب البريطاني من أصل باكستاني حسنات خان، الذي قضى عامين برفقة الأميرة ديانا، وهو أمام منزله في إسيكس ببريطانيا.

وظهر جراح القلب حسنات خان، وهو بشخصية عادية أقل إثارة للجدل، بعدما كانت تجمعه علاقة سرية مع الأميرة ديانا استمرت عامين، قابلت خلالها ديانا عائلته وفكرت في اعتناق الإسلام، لتنتهي العلاقة في صيف عام 1997.

وعلى غير ما كان عليه، ظهر حسنات خان، البالغ من العمر 62 عامًا خارج منزله الأسبوع الماضي بشعر أشعث وملابس غير مهندمة ويرتدي "شبشبًا" بلاستيكيًا، فيما يقوم الآن بعمل إنساني في عدة دول، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وذكرت تقارير سابقة، أن الأميرة ديانا كانت مهووسة بمشاهدة عمليات جراحية للقلب إذ كانت تصطحب فريق تصوير معها كي تحضر هكذا عمليات، وكان كبير الخدم ​بول بوريل​ معتاداً أن يؤمن تسلل حسنات إلى قصر كينغستون عبر تخبئته في صندوق السيارة.

وقال بول بوريل :"الشرطة لم تكن توقفني الشرطة قط وكنت آخذه إلى المدخل الخلفي. من هناك ازدهرت علاقتهما الرومانسية والتقيا في مواعيد خارج القصر أيضًا ، كانت ديانا ترتدي ملابسها وتضع شعراً مستعاراً للتوجه إلى نوادي الجاز في سوهو ووجدت أنه من المحبب أن خان لم يكن مهتماً بكونها امرأة مشهورة".

وأضاف:" في جولة في باكستان ، استغرقت ديانا وقتًا لمقابلة والدَيْ حبيبها سراً في منزل العائلة، عندما طرحت وسائل الإعلام أسئلة ، ادعى والد خان أنهما "صديقان حميمان" ، لكن تأكيد صداقتهما الحميمة تسبب في مزيد من الدراما".

Time واتساب

أحدث التعليقات

أبوخالد-أبها.
لاتوصي حريص.. سيقوم بالواجب... خير قيام... حتى اذا ملّ منها.. بحث عن غيرها.. فشوارعهم مليئة بالبائسات الذليلات حينما يرغبون فيها.. يسمعونها اجمل الكلام.. واحلى الالحان.. يستمتعون بهن.. ثم يلقونهن في اقرب شارع.. وهنّ محملات باطفالهم.. لتبدأ المسكينة.. في رحلة بحث عن سكن.. ومأوى لها ولطفلها.. الذي تركه ابوه.. فلا شيء يلزمه.. فكما دخل بدون رقيب.. سيخرج بدون رقيب ستحتاج لسكن.. لانها تريد الحريه.. بعيدا عن اهلها الذين يقيدون تحركها... ويحاسبونها.. وستحتاج الى اكل وشرب... وستحتاج الى سيارة تقلها.. وستحتاج الى.. والى.. والى... الخ كل هذه الامور.. لن تأتي بدون مال.. فمن اين لها المال.. وهي المسكينة المشرده.. لتبدأ.. في رحلة البحث عن المال.. وتهوي ثم تهوي لتصل الى قاع البئر وهناك.. لن ينظر لها احد.. ولن يلتفت لها احد.. لتعيش بقية حياتها في تلك الحفرة التي دفعها اليها ذلك المجتمع الذي غرر بها.. واسمعها اجمل العبارات في انطلاقتها.. وتمردها على عائلتها.. ونبذ والديها.. فاذا ماسقطت.. وتعثرت.. انتبهت لنفسها.. وماذا عساها ان تفعل.. بعدما سُرِق شبابها... وتكالبت عليها الهموم والمصائب.. لكِ الله.. ايتها المسكينة.. فلن تجدي من يعطيكي حقك.. ويرفع قدرك.. ويعلي مكانتك.. الاّ دينك.. وطاعة ربك... جاء الاسلام.. وحرر المرأة.. واعطاها حقوقها.. واعلى مكانتها بل.. وجعل الجنة تحت اقدامها.. كما هو الحال بالنسبة للام.. الا ترضين.. ان اصل من وصلكِ.. واقطع من قطعكِ.. رفقا بالقوارير.. استوصوا بالنساء خيرا.. الصلاة.. الصلاة.. وما ملكت ايمانكم.. كل شيء في ديننا يأمر باكرام المرأة ولكن ان اطاعت ربها الذي خلقها.. وهو اعرف بما يصلحها وقرن في بيوتكن.. ونهاهن عن التبرج.. وانا اكتب مقالتي هذه.. اجلس امام شاشة التليفزيون.. اشاهد كيف يتم التغرير بالغواني وكيف يتم تزيين خروجها وتمردها واختلاطها بالشباب.. والتعرف عليهم.. بل واتخاذ الخليل.. والصديق.. والحبيب.. علموها كيف تعمل.. ربوها على التمرد والضياع.. ليستمتعوا بها.. ثم يلقونها.. غير مأسوف عليها اي ظلم.. ذلك الذي ترتكبه القنوات التليفزيونيه وهي تعرض تلك المسلسلات.. وخصوصا.. المسلسلا المدبلجة.. والله انها جريمة يجب الحذر منها.. وان يتم ابعاد الابناء والبنات من مشاهدتها.. يقول علماء النفس.. : ماغرس في السنوات السبع الاولى فان الانسان يحنّ اليه عاطفيا.. اذا كبر.. ستجده يميل لفعل ذلك الشي الذي تربى عليه في صغره.. ولهذا.. يجب ان نعلم اطفالنا.. ونربيهم.. ونغرس في نفوسهم حب الله ورسوله.. وطاعتهما.. نربي فيهم الفضيلة.. ونكره اليهم الرذيلة.. ونسعى جاهدين لبلوغهم ارقى درجات الخير.. فخير مايقدم للابناء.. التربية الصالحه.. وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه.
ابو محمد 😎 ✍️
مردغوهاا ..
ابو محمد 😎 ✍️
خيبهم الله ..