بالصور.. تكريم "مصمم شعار مهرجان الرمان" وإدارة المياه في فرع بيئة عسير

محمد بن طحيطح (صدى):
استقبل مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير الطالب منصور بن سعد بن رفيدي والذي يعد أصغر مصمم شعارات في المنطقة, حيث تم اعتماد تصميمه شعارا لمهرجان الرمان الأول الذي أقيم في محافظة سراة عبيدة في وقت سابق. وقام المهندس الويمني بتكريم الطالب منصور بن سعد وتقديم درع وشهادة تحفيزا وتشجيعا له لمواصلة ابداعه في هذا المجال. مؤكدا سعادته برؤية هذه المواهب الناشئة والمميزة, والتي تستحق ان تحظى بالدعم والمؤازرة لتواصل تألقها وتحقق الانجازات التي سنفخر بها سواء على مستوى الوطن او على المستوى الشخصي والعائلي.

وفي سياق متصل قام المهندس عبدالله الويمني باستقبال والالتقاء بمدير ومنسوبي ادارة المياه في فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير, وقدم لهم الشكر والتقدير على الجهود التي بذلت في الفترة الماضية في ادارة المياه, وقام بتكريمهم وتسليمهم شهادات تقدير وحثهم على مواصلة العمل المميز الذي يقومون به.

بدورهم قدم منسوبي ادارة المياه شكرهم وعرفانهم للمهندس عبدالله الويمني, مؤكدين ان هذا التكريم غير مستغرب من سعادة المدير العام لفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير, ويعد حافزا كبيرا لهم لمزيدا من الجهد والعمل في قادم الايام.

 

Time واتساب