( صحتك أغلى ) لتوعية طلاب جامعة المؤسس بخطورة التدخين

نايف السالم (صدى):
أقامت جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين بجدة بالشراكة مع وحدة مكافحة التدخين والوقاية من المخدرات بجامعة الملك عبدالعزيز عبر برنامج الزووم لقاء توعويا تحت شعار ( صحتك أغلى ) .

وأفاد مدير عام جمعية كفى بمنطقة مكة الأستاذ إبراهيم بن أحمد الحمدان أن هذا اللقاء التوعوي الذي أقيم لطلاب الجامعة بالتعاون مع الجمعية وبمناسبة اليوم العالمي لسرطان الرئة ٢٠٢٠ ، تناول عدة محاور أبرزها : التدخين وأضراره ، التدخين وكورونا ، التدخين وسرطان الرئة ، متى سوف تفكر في إيقاف التدخين؟ ، طريقة العلاج في عيادات كفى ، وتحفيزا للطلاب كان هناك سحوبات على جوائز للحضور برعاية عيادات أندلسية ، واحتساب للساعات اللاصفيه.

وذكر الحمدان أن من ضمن الفقرات التي أقيمت خلال اللقاء الذي شارك فيه مصابون وأطباء متخصصون ، هي تجربة العم أبو عبدالله والذي أصيب بسرطان الحنجرة نتيجة التدخين ولا يستطيع التحدث إلا عن طريق جهاز خاص ، وقد وجدت تجربته شافاه الله تفاعلا كبيرا لدى الطلاب ، حيث أبدى عدد منهم رغبته في الاقلاع عن التدخين والالتحاق بعيادات كفى لتلقي العلاج.

فيما قدم الحمدان شكره لإدارة جامعة الملك عبدالعزيز ولجميع منسوبيها على تعاونهم مع الجمعية لايصال رسالتها التوعوية والتثقيفية للمجتمع.

Time واتساب