نضال الأحمدية: «الله لا يقدر أني ألبس حجاب»

بيروت (صدى):
أثارت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية غضبًا واسعًا بعد تعليق مثير للجدل لها تزامنًا مع تعليقها على خلاف نانسي عجرم وإليسا.

وقالت في فيديو نشرته على "انستجرام" إن الغطاء الذي تضعه على رأسها ليس حجاب، ، مضيفة: "الله لا يقدر إني البس حجاب"، ما أحدث ضجة كبيرة.

وأضافت نضال خلال الفيديو: "أولا هذا مو حجاب هذا غطا لأن في برد كتير، الله لا يقدر إني ألبس الحجاب وهذه راح تعمل قضية وراح تزعل مني أمل حجازي".

وتابعت: "بدي أقول لنانسي انتى بتعرفي قد إيه أنا بحبك وقد إيه إحنا بنحبك والنقد لا يفسد للود أو الحب قضية بس بدك تعرفي أن انتى ست الستات وانتي بنت بيت وبتعرفي أنا قد إيه بعرفك وبحلف يمين عنك إنك ما بتحكي هيك حكي وانتى مو متغطرسة لتطلعي تقولي هالكلام على تويتر".

وأوضحت: "بدك تعيدي النظر وتجيبي حدا من اللى بيشتغلوا معك على السوشال ميديا ويكونوا بمستوى جيجي لامارا.. والسفهاء هذا ردى عليهم إن كنتوا بتحبوا نانسي أو دخلاء عالردود اللى عم تعملوها.. وهذا ردا على مداخلتي مع الأستاذ عمرو أديب".

يذكر أن نضال الأحمدية ظهرت مع الإعلامي المصري عمرو أديب؛ معلقة على تصاعد حدة المعركة الكلامية بين إليسا ونانسي عجرم حول الأفضل بينهما، والتي بدأت بتصريحات متبادلة عبر مواقع التواصل؛ حيث وصفت الأمر بالتفاهة والسخافة.

Time واتساب