نصائح يجب اتباعها عند السفر وحضور الحفلات للحماية من " كورونا "

متابعة- أميرة خالد (صدى):
قدم أطباء عدة إرشادات لاتباعها لحماية مَن يسافر في العطلات وكل مَن يحضر الحفلات والمناسبات الخاصة، من الإصابة بعدوى فيروس " كورونا المستجد

وقال رئيس قسم الأمراض المعدية في المركز الطبي بجامعة نبراسكا، مارك روب، إنه إذا كان الإنسان قادرًا على إجراء اختبارات الكشف عن فيروس كورونا لمن يرتبط بالحدث الذي يخطط لاستضافته فذلك سيضيف قدرًا أكبر من الأمان والطمأنينة لكل من يحضر.

وأضاف : في حال أظهرت نتيجة الفحص إصابة أي من المدعوين فعليه عزل نفسه لحين موعد الحدث، مع منع أي شخص تظهر عليه الأعراض من حضور المناسبة.

و خلال القيادة في السيارة ايجب اتخاذ الاحتياطات اللازمة مثل ارتداء الكمامة في محطات الوقود والاستراحات، كما يجب الالتزام بالتباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامة، واستخدام معقم لليدين عند ركوب الطائرة، أما إذا كانت المطارات مزدحمة فتزداد المخاطر المحتملة للتعرض للفيروس.

ويجب اختيار مكان مفتوح لإقامة الحفلات والمناسبات الخاصة، أما إذا كانت خياراتك محدودة واضطررت لإقامة المناسبة في المنزل؛ فحاول أن يكون لديك عدد أقل من الضيوف لفترة أقصر من المعتاد، واحرص على ارتداء الكمامات وتطبيق التباعد الاجتماعي.

Time واتساب

أحدث التعليقات

🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
مبروووك
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
اي مهايطه وهي تتردد فيه يخاطف