نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
بالفيديو.. محامية أمريكية شهيرة تؤكد: ترامب فاز بفارق كبير

واشنطن (صدى):
أكدت ‏المحامية الأمريكية الشهيرة سيدني باول، أهم أفراد فريق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب القانوني، اليوم السبت، أن ترامب فاز بفارق كبير في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، رغم مزاعم فوز منافسه جو بايدن.

وقالت سيدني باول، في حديثها مع قناة "فوكس نيوز" الأمريكية، أن الأجهزة التي استخدمت في كثير من الولايات سبق استخدامها في دول أخرى مثل فنزويلا لتغيير النتائج؛ مؤكدة أن لديها كل الأدلة وستكشف كل شيء في حينه.

‏وفي السياق نفسه، كشف مركز إيفان للتنبؤات، أن النتيجة النهائية للانتخابات الرئاسية الأمريكية بعد انتهاء الخلافات القانونية، ستصبح: ترامب: ٣٠٥؛ فيما بايدن حصل على: ٢٣٣ نقطة.

وكان الرئيس الأمريكي الحالي، دونالد ترامب، قد صرح اليوم، إنه فاز في الانتخابات الرئاسية في ولاية بنسلفانيا، وفقًا للدستور الأمريكي؛ حيث قال: "لم يسمح بمشاهدة 700000 بطاقة اقتراع في فيلادلفيا وبيتسبرغ، مما يعني، استنادا إلى دستورنا العظيم ، أننا فزنا بولاية بنسلفانيا!".

التعليقات

ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 131554
منذ 8 أشهر
طيب ..
مسعود
مسعود عدد التعليقات : 1
منذ 8 أشهر
رد مخالف
ماجد
ماجد عدد التعليقات : 82
منذ 8 أشهر
كلام فاضي لا يرتقي إليه العقل ومعروف نتائج سقوط ترامب عن كرسي البيت الابيض ، لذا هناك مساومة للخروج بتسوية بعض الملفات لضمان عدم الملاحقة فهناك اموال خارجية حركت مؤيدي ترامب لساحة الحرية بواشنطن كنوع من الضغوط..
عدو الخونة
عدو الخونة عدد التعليقات : 1867
منذ 8 أشهر
فعلا هناك مساومات كالتي انقذت رقبة هيلاري كلينتون من السجن 2016 عندما هددها ترامب انه سيدخلها السجن
الفضيحة ستكون كبيرة جدا كما قال بيمبيو عندما رد على الصحفيين ان العالم يرى مايحث في امريكا الان وليس الامريكين فقط

اترك تعليقاً