محافظ طريب يستقبل مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بعسير ويطلق حملة الصلاة نور

محمد بن طحيطح (صدى):
استقبل سعادة محافظ طريب الأستاذ محمد بن سعيد بن عامر في مكتبه فضيلة مدير عام فرع الرئاسه العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير الشيخ جابر بن عبدالله الشهري يرافقه رئيس هيئة طريب الشيخ محمد بن ناصر بن علوش، حيث زار فضيلة المدير العام المحافظة لمتابعة سير العمل والوقوف على الجهود التي تبذلها هيئة المحافظة لتنفيذ الخطط الميدانية والتوعوية للمساهمة في توعية المجتمع في ظل الدعم المتواصل من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظهم الله.

كما أطلق سعادة المحافظ حملة (الصلاة نور ) من مسرح المركز الحضاري بمحافظة طريب بحضور فضيلة المدير العام لفرع الرئاسة العامة بمنطقة عسير ومديري الجهات الحكومية بالمحافظة.

وفي نهاية اللقاء قدم فضيلة المدير العام شكره وتقديره لسعادة محافظ طريب على جهوده ودعمه المتواصل لما يحقق المصلحة العامة للعمل، منوهاً بالتقدم الذي حققته الرئاسة العامة في المجال التوعوي والتقني بتوجيهات ودعم معالي الرئيس العام وفقه الله.

الجدير بالذكر أن هذه الحملة أطلقها معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد الله السند وفقه الله لإبراز شعيرة الصلاة والحث على تعظيمها.

Time واتساب

أحدث التعليقات