توجيه باستمرار التعليم عن بُعد في جمعيات تحفيظ القرآن بالمملكة

الرياض (صدى):
وجه معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ، باستمرار الدراسة عن بعد في جميع جمعيات تحفيظ القرآن الكريم بالمملكة والدور النسائية التابعة لها، تزامناً مع القرار السامي بالاستمرار في تقديم الخدمات حرصاً على صحة وسلامة الطلاب والطالبات لما تبقى من الفصل الدراسي الأول.

وأكد معالي الوزير " آل الشيخ " في تصريح له أن هذا القرار الحكيم يؤكد حرص ولاة الأمر -حفظهم الله- على صحة وسلامة الطلاب والطالبات في الجمعيات والحلق والدور النسائية التابعة لها والتي يزيد طلابها على أكثر من مليون بمختلف مناطق ومدن المملكة ، مشيراً إلى أن الوزارة وجهت الجمعيات بالتقيد بالتعليمات واستمرار العمل وفق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

ونوه معالي وزير الشؤون الإسلامية بالدعم الكبير والمتواصل التي توليه القيادة الرشيدة للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمملكة للقيام برسالتها في خدمة القرآن وتعليم النشء وغرس مبادئه العظيمة التي تقوم على نشر قيم الوسطية والاعتدال.

ولفت معالي الوزير " آل الشيخ " النظر إلى أن الوزارة تسعى دائماً للعمل وفق توجيهات القيادة الرشيدة - حفظها الله - التي تؤكد أهمية تضافر جهود مختلف الجهات الحكومية والأهلية لحماية المواطنين والمقيمين من تبعات هذه الجائحة العالمية.

وسأل الوزير الدكتور عبداللطيف آل الشيخ الله في ختام - تصريحه - أن يجزي خادم الحرمين الشريفين الملك الصالح والإمام العادل سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ كل خير على جهودهما المتواصلة لخدمة الإسلام ونشر قيمه، وتعاليمه، وأن يديم على المملكة عزها ورخاءها، واستقراراها، وأن يصرف عنها الوباء والبلاء.

Time واتساب

أحدث التعليقات

ابو محمد 😎 ✍️
الله يشفيهاا ..
عدو الخونة
انها رقصة الموت والرفسات الاخيرة لسلطان المغول واذنابة الاخونج المنافقين... خصوصا وهم يرون احلافهم المجوس واذنابهم من الرفضة يتهاوون وتنطفئ نارهم... وقد كانوا يعشمون انفسهم بالبقاء اكثر من المجوس لكننا وجدنا العكس... فالمجوس الفرس قاوموا منذ الثمانينات اما هولا فاسرع من نار السعفة سيدفع بهم سلطانهم قدما وسيبذلون قصارى جهدهم... سيبذل الغالي والرخيص وسيحاول ركب كل صعب او ذليل كمن نراهم هنا.. لقد بلغت روحه الحلقوم فهو وعصاعيصه من وراه يعلمون انه النزع الاخير لن يدخروا مالا اوشك على النفاد او نفوذا بدأ يحاصر او مستورا بدات تتشقق فضائحه الا وسيستعملوه ويلعبوا فيه فلم يعد استمرار بقاؤه بايديهم يجدي شيئا انهم يرمون اوراقهم الاخيرة وسيخسرونها جميعا كما خسروا ماسبقها كما توعدهم الله سبحانه: "ان الذين كفروا ينفقون اموالهم ليصدوا عن سبيل الله فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون والذين كفروا إلى جهنم يحشرون ليميز الله الخبيث من الطيب ويجعل الخبيث بعضه على بعض فيركمه جميعا فيجعله في جهنم اولئك هم الخاسرون" هاهم خبيثون وخبيثات سلطان الشواذ يتراكمون في كل محفل سيعود الاسلام غريبا كما بدأ غريبا تنكره الفرس والروم من نفس المكان وبنفس العباد الذين كانت الفرس والروم تراهم اجلافا كما يروننا الان منافقين الاعراب الذين يروننا اجلافا لاننا لا نشرب الخمر ونساؤنا متسترات ولا زلنا نتغنى بالصدق في حين كان الكذب عندهم كياسة وعادة ونكرم ضيوفنا ويعدون هذا منقصة ويسخرون منا لاننا نصلي ونتصدق ونتعفف عن اكل الربا وعن الغدر وبذاءة الكلام وسباب الوالدين والاخوات والاعراض اضحكوا وتربصوا ومارسوا اللؤم ودياثة الاخلاق فان غدا لناظره لقريب
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
مانقصت السماء من نبح الكلاب