بيرسبوليس يقلب الطاولة على النصر ويطلب تفسيرًا للاحتجاج

طلال الغامدي (صدى):
أكد مدير الشؤون الدولية لنادي بيرسبوليس الإيراني، أمير علي حسيني، على عدم تلقي النادي لأي رسائل من أي جهة بشأن احتجاج نادي النصر ضد النادي، الخاص بعدم أهلية بعض اللاعبين الذي خاضوا لقاء نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وكشف "حسيني" في تصريحات صحفية، أنه يجب على الاتحاد الآسيوي أيضًا أن يطلب تفسيرًا من نادي النصر، مضيفًا أن كل شيء واضح تمامًا، في إشارة إلى العقوبة التي وقعت على النادي بسبب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش.

وأفاد مدير الشؤون الدولية في برسيبوليس، بأن النادي جذب لاعبين جدد وفقًا للقواعد واللوائح واستخدام حقوقه القانونية، وتم تنفيذ جميع الإجراءات قبل أيام قليلة من نهاية 30 يومًا، مضيفًا: " وكان فريق برسبوليس لكرة القدم في قطر مع جميع اللاعبين وقبل يوم واحد من 12 من سبتمبر الماضي، حتى أننا سجلنا اللاعبين في نظام دوري أبطال آسيا قبل نهاية الرحلة عبر اتحاد الكرة وبعد موافقتهم".

وأضاف: "لم تتم إضافة أي لاعب إلى الفريق بعد تاريخ 12 سبتمبر، ولم يحدث أي نشاط نقل بعد هذا التاريخ، كما ورد في بيان الاتحاد الإيراني لكرة القدم".

وتابع: " في هذه الحالات كل شيء غير هذا كذب، كما أن بداية سريان حظر الانتقال لنادي برسبوليس وأيضًا موعد تقديم اللاعبين إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم معروفة وواضحة ".

يذكر أن نادي النصر كان قد احتج لدى الاتحاد الآسيوي على عدم أهلية مشاركة عيسى آل كثير، وإحسان بهلفان، وسعيد أغائي، وحامد لاك، وأرمان رمضاني، وعلي شجاعي، وميلاد سارلاك، لاعبي برسبوليس الإيراني، في دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضًا:

 

Time واتساب