بالصور.. عجوز مشرد يكشف سر لقاءه بمحمد صلاح

ماجد محمد (صدى):
تدخل الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، لإنقاذ أحد الأشخاص المشردين في مدينة ليفربول، من مضايقات بعض الفتيان له بالقرب من محطة بنزين بجانب ستاد انفيلد.

وكان محمد صلاح، ذاهبًا إلى إحدى محطات الوقود بسيارته، قبل أن يلاحظ وجود مضايقات من مجموعة من الفتيان ضد أحد المشردين ويدعى ديفيد كريج؛ ليتدخل للحد من مضايقات الفتيان للرجل المشرد، حيث تحدث معهم قبل أن يعطي له 100 جنيه إسترليني.

وقال العجوز ديفيد كريج، أنه تعرض لعدة مضايقات وسخرية من مجموعة من الشباب في محطة الوقود، بعدما طلب منهم المساعدة، مضيفًا: " مو كان رائعًا كما هو مع ليفربول على أرض الملعب، حيث سمع ما كانت تقوله لي مجموعة من الفتيان، ثم التفت إليهم وقال لهم قد تكونوا مكانه في غضون بضع سنوات" .

وتابع الرجل: "لقد رأى مو اثنين من الفتيان يضايقونني.. وكانوا ينادونني بأسماء، ويسألونني لماذا أتسول ويطلبون مني الحصول على وظيفة"، مستطردًا:" لقد رأى ما كان يحدث ثم ذهب إلى ماكينة الصراف الآلي، وعرفت فقط أنني لم أكن أتهلوس عندما سلمني مو 100 جنيه إسترليني.. يا له من أسطورة كاملة ".

واختتم حديثه:" أنا معجب كبير به، ومحمد صلاح بطل واقعي وأريد أن أشكره"؛ فيما ظل ديفيد ظل بلا مأوي منذ 6 سنوات، بعدما دخل في خلافات مع عائلته وترك منزله والنوم بالشارع بالقرب من ملعب أنفيلد.

 

Time واتساب