النصر يذوق مرارة الفشل للمرة الثانية بعد رد "الأسيوي" على احتجاجه

نواف السالم (صدى):
صدم اتحاد اسيا نادي النصر في أول تعليق له على احتجاج النادي ضد فريق بيرسبوليس الإيراني.

وقال الإيراني مهدي تاج، نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ردًا على مذكرة الاحتجاج التي قدمها نادي النصر ضد فريق بيرسبوليس الإيراني عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابه على "إنستجرام":"بصفتي نائب لرئيس الاتحاد الآسيوي، قمت بمراجعة مذكرة الاحتجاج التي قدمها النصر السعودي ضد بيرسبوليس".

وأضاف:"رغم جهود البعض، فإن المذكرة لا تشكل تهديدًا لبيرسبوليس في البطولة الآسيوية.. احتجاج النادي السعودي في غير محله بتاتا".

وبعد المباراة، قدم النصر، احتجاجًا ضد بيرسبوليس، بتهمة مشاركة لاعبين تم التعاقد معهم وتسجيلهم في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، على الرغم من قرار منع النادي، من التعاقدات.

Time واتساب

أحدث التعليقات

القرشي
لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم ... حسبنا ألله ونعم ألوكيل . رجال ونساء خدموا الدولة لمدة 30 و25 و20 سنة حتى اتقاعدوا ما استطاعوا شراء سيارة مثل إللي تقولين إنك شاريتها فمابالك بشراء بيت كمان وفي مدة وجيزة أيضآ !!! الناس ماهي مغفلة ولاهي ساذجة من أجل تصديق روايتك ودام قناة الــ MBC هي إللي مصورة معاك اللقاء فالأمور اتضحت والحقيقة بانت من وين مصدر فلوسك تمامآ مثل إللي سبقوقك إللي صاروا بين ليلة وضحاها سيدات أعمال من الدرجة ألأولى وإنت دامك تملكين متطلباتهم فمبروك عليك لقب سيدة أعمال ومبروك عليك كل ألأموال لكن ثقي تمامآ لو كنت داعية أو حافظة للقرأن والله العظيم ماجابت هذه القناة خبرك لكن كل مايخالف الشرع ويكسر العادات ويخالف العرف هم أسبق إليه من الريح المرسلة من أجل ذلك أتوا إليك حتى يحققوا من وراء اللقاء معك مكاسب شيطانية لو علمتي مدى شرها على بنات المسلمين لتوقف قلبك وتجمد الدم في شرايينك مرة أخرى مبروك عليك السيارة والبيت والكم قرش إللي أخذتيهم من القناة ولكن تذكري جيدآ بأنك ستقفين في يوم القيامة أمام ألله عز وجل وسيحاسبك عن فعلك هذا وعن كل فتاة تأثرت بكلامك وسارت على نفس طريقك سوف تتحملين وزر أفعالها . نصيحتي لك عودي إلى ألله وأستغفريه إنه كان غفارا وسجلي فديو آخر تحذري فيه بنات المسلمين مما قلتيه وأنك تبرأي إلى ألله منه ومن كل ماجاء فيه . كما أنصحك بأن لاتظهري بتلك الصورة التي ظهرتي فيها في اللقاء لأنها صورة لاتليق ببنت مسلمة تؤمن بالله ربآ وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيآ ورسولآ ... أللهم قد بلغت أللهم فأشهد .