"تعليم الليث" يحتفل باليوم العالمي للمعلم

حامد العمري (صدى):
احتفلت إدارة التعليم بمحافظة الليث، بمناسبة اليوم العالمي للمعلم، الذي يوافق الخامس من أكتوبر من كل عام، ويُقام هذا العام تحت شعار " المعلمون : القيادة في أوقات الأزمات وإعادة تصور المستقبل ".

وكانت المدارس قد أقامت صباح اليوم عددًا من البرامج والأنشطة والفعاليات المواكبة لهذا الحدث السنوي المهم عن بعد ، كما شهدت منصة مدرستي ، ومنصات إدارة التعليم والمكاتب والمدارس ، بث العديد من الكلمات والمشاعر المعبرة ورسائل الشكر والتقدير والثناء الموجهة للمعلمين والمعلمات، تقديرًا لمكانتهم وفخرًا واعتزازًا برسالتهم.

من جانب آخر عمدت بعض المدارس إلى تكريم معلميها ومعلماتها، ممن يمتلكون سجلاً حافلاً من الإنجازات في مسيرتهم التربوية والتعليمية.

فيما أكد مدير التعليم بمحافظة الليث الدكتور زكي بن رزيق الحازمي، أن اليوم العالمي للمعلم يحظى بعناية واهتمام تعليم المحافظة، الذي يدعم تفعيل مثل هذه المناسبات في الميدان التربوي، لنقل الصورة الحقيقية لدور المعلم القدوة ومكانته في المجتمع، وتوضيح دوره المحوري في دفع عجلة مسيرة البناء والتنمية للوطن إنسانًا ومكانًا، وتبصير الجيل بما يبذلونه من جهد في سبيل تعليمهم، وتنوير عقولهم.

وقال ( الحازمي ) : " نرى المعلم اليوم يقود ممارسات الأداء التدريسي عبر بيئات ووسائط إلكترونية ؛ فرضتها الأزمات من جهة ، واستجلبتها الكفايات التدريسية لمستقبل المعرفة من جهة أخرى ، فشكراً معلم الأجيال".

يُذكر أن إدارة التعليم في الليث ممثلة في قسم شؤون المعلمين (علاقات المعلمين) قد أبرمت عددًا من الاتفاقيات والشراكات مع بعض المستشفيات الخاصة والفنادق والجهات الخدمية لتقديم تخفيضات وخصومات لمنسوبيها من معلمين ومعلمات، بالإضافة إلى عدد من الخصومات المقدمة من عدد من المطاعم ومحلات العصائر والحلويات .

Time واتساب

أحدث التعليقات

🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
الله المستعان
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
طيب
ابوفهد الحبلاني العنزي
لا حول ولا قوة الا بالله