حقيقة تفاوض الهلال مع السومة

ماجد محمد (صدى):
انتشرت الشائعات مجددًا حول رغبة إدارة الهلال في التعاقد مع نجم الأهلي عمر السومة تزامنًا مع اقتراب الموسم الجديد من الدوري.

وفي هذا السياق قال الإعلامي الرياضي سيف السيف إنه لا صحة لأنباء التعاقد مع عمر السومة نافيًا تلك الشائعات جملة وتفصيلا.

يذكر أن اللاعب السوري بات على أعتاب الرحيل عن الأهلي، بعد خروج الفريق من البطولة الأسيوية على يد النصر مؤخرًا.

ومن المقرر أن يتحدث السومة مع الإدارة خلال الأيام المقبلة، لحسم مستقبله، ويبدو أنه عازم على مغادرة الفريق، إلا في حالة تحسين الوضع الحالي

Time واتساب

أحدث التعليقات

ابوبدر
اتحاد اسيوي عارفينوه من زمان انه يميل لمن يدهن السير. لا انسى يوم خلى الاهلي يلعب مباراته في النهائي الاسيوي على ارض خصم الاهلي في النهاىي اولسان. بدون ان يكون هناك للاهلي احقية للعب على ارضه وحتى انه لم يختار ارض محايدة لاقامة المباراة النهائية على الاقل. المصيبة ان اتحادنا المبجل لم يكلف نفسه انه يطالب بحق الاهلي ولا حتى وقف معاه بارسال مسؤول او اي احد يشعر هالنادي بانه نادي سعودي. وخسر الاهلي. والان نشوف الاتحاد الاسيوي كيف يدعم اندية دول اخرى ضد انديتنا بكل حقارة. ولم يقبل احتجاج النصر لان بريسبوليس الايراني مسجل لاعبين وهو ممنوع عليه التسجيل. ولم يقبل احتجاج الهلال بكورونا بينما الاتحاد الافريقي اجل مباراة الزمالك والرجاء في البطولة الافريقية بسبب اصابة لاعبين بكورونا. الاتحاد التسيوي معروف من زمان انه ضد منتخباتنا ودائما ما يحارب الرياضة السعودية. ولكن اذا ما شاف احد يطالب بحقه بيستمر بالغي والظلم والاجحاف.