ميزة جديدة تتيح لمستخدمي واتساب وقف الدردشة نهائيًا

وكالات (صدى):
كشفت تقارير تقنية، اليوم الأحد، أن تطبيق «واتساب» سيسمح في الفترة المقبلة للمستخدمين بكتمان دردشة جهة الاتصال أو المحادثات الجماعية إلى أبد، مع إتاحة خيار إغلاق الدردشة لمدة عام كامل.

ويستطيع المستخدمون في الوقت الحالي، كتمان المحادثات مع أي شخص لمدة 8 ساعات، أو أسبوع واحد، أو عام كامل، فيما يعمل واتساب على تطوير خيار كتمان الدردشة إلى أجل غير مسمى.

وسيكون خيار كتمان الدردشة لدى جهات الاتصال إلى الأبد (بدلاً من عام كامل)، متاحاً للمستخدمين مع طرح الإصدار رقم (2.20.201.10) من التطبيق، وفي البداية، لن يتمكن من الاستفادة من هذا الخيار الجديد سوى المستخدمين الذين اشتركوا أول الأمر في النسخة التجريبية من البرنامج.

Time واتساب

أحدث التعليقات

🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
آمنت بالله العلي العظيم
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
هههههههههههههههههههههههه السمكه شارده
شبح
جستينية قلابة معصوب تمر هندي بقدونس ش كشوكة . بالله أنت بالعجوزة تتكلم بعد كلام الاسطورة محمد نور فضائحك ريحتها زق ماعندك الا النصر عاطل عن العمل انت تبي طقطق الله يذكر الامير ممدح بن عبدالرحمن . يوم تكلم وخلاك تدخل تحت الطاولة تبكي انت تطقطق 😂😂😂😂 والمصيبة عنصري وتهكم على أحد الكبار الدعامين بكلام عنصري قذر جدا ولسه ماصار يتكلم عن نادي الأتحاد خلاص مأكل زق ينتظر هلل للسكوت مصلحة وماعنده إلى نادي النصر بعد السمسمية و المزمار صرت إعلامي وناقد حصريا في سوق الغنم وسوق السمك وسوق السمسمية والطبلة انت تبي تطقطق هزولت وطالت وشمخت المصيبة عجوز منتهي . تذكر الجاكيت الماركة تذكر تذكر تذاكر الطياران تذكر تذكر تونس تذكر تذكر طقم الأسنان تذكر تذكر مدرس العربي تذكر تذكر يوم رديت على الناقد نفسك يوم وجهك ابو ثامر تذكر هما تذكروا ولا ماتذكرو ويوم نسوى ليه ماتذكرو ومتى يتذكروا ودحينا تزكروا يا هوه يا هوه يا ناس واحد معصوب بالقشطة وفول مدمس شطة زيادة