فتاة تتخلص من حماتها بآلة حديدية وتحاول حرق جثتها

نيودلهي (صدى):
أقدمت إمرأة هندية تبلغ من العمر 29 عامًا، على قتل حماتها بفتح جمجمتها بقضيب حديدي ثم محاولة حرق جثتها، بمدينة جوتا في ولاية كوجارات الهندية.

وزعمت حماة نيكيتا أغراوال، إن زوجة ابنها كانت على علاقة بزوجها، وانتهي بهما الشجار إلى محاولة حرق جسدها لتغطية آثار جريمتها؛ ليهرع زوج الفتاة إلى المنزل بعدما أخبره والده أن هناك شجارًا بين زوجته الحامل وأمه ريخا البالغة من العمر 52 عامًا.

وصعد الزوج من النافذة المسطحة ليتسلق إلى الداخل بعد أن أخبرته زوجته أنها محبوسة في غرفة النوم، وعندما دخل رأى والدته محترقة جزئيًا و ملقاة ميتة في بركة من الدم؛ ليتصل بالشرطة التي ألقت بدورها القبض على زوجته، الحامل في شهرها الرابع.

Time واتساب

أحدث التعليقات

ابوبدر
كرويف. مارادونا. بيليه. كلهم حضروا الى النادي الاهلي السعودي الذي فتح انظار السعوديين على شيء اسمه كرة عالمية كأول نادي سعودي وحتى وان لم يحقق كاس آسيا عام لرفضه المشاركة بوجود فريق صهيوني ومن ثم وصوله لنهائي اسيا امام الفريق الكوري عام 1986 بسبب قوة الفرق الاسيوية آنذاك. أو بسبب محاربته من الداخل بعدما كان قاب قوسين او ادني وعدم السماح له بالسفر لمقابلة الفريق التايلندي لسبب ما وجاء الرفض رسمي ومقاطعة وبعدها باسبوعين اقل او اكثر قليلا سمحوا لمنتخب اليد للذهاب الى تايلند للمشاركة. 🙄. عموما لو ما حقق الاهلي الاسيوية واكتفى فقط بان يكون اول ناد سعودي يفتح انظار العالم على السعودية كرويا لكفاه ذلك فخرا. عندهم الاهلي لا يكون قوي واذا قوي الاهلي راينا عام 2016 كيف جندل الازرقني 6 مباريات وهو يهزمه.وحقق الثلاثية ولا احد يستطيع ان ينكر ان الاهلي كان قوي والمؤشرات كانت تدل على انه لا واي طة ولا لجان ولا تحكيم فالاهلي على مدار 52 مباراة لم يستطيع احد هزيمته. واما اسقاطه جاء قسرا بان وضعوا العراقيل له حتى يتم ابعاد رجالاته واحضار عدة رؤوساء للاطاحة به ويضحكون على انفسهم بانهم يحققون البطولات بدون لجان وبدون بولنديين وفيران.. انبسطوا فاىظلم لا يدوم ولن يدوم