موقع محتوى مرجع شامل للمحتوى العربي

(صدى):
لقد أصبح موقع محتوي muhtwa.com من المواقع الشهيرة التي تحتوي على عدد كبير من المقالات في مختلف مجالات الحياة اليومية، حيث تتميز بالثراء العلمي، ولقد حقق نجاح هائل في عدد سنوات قليلة، وهذا يرجع باهتمامه لكل ما هو يثير انتباه الجمهور الكرام، والمفترض في أي موقع على الإنترنت أن يحقق أهداف المتابعين ويحقق رغباتهم، وهذا ما يفعله موقع محتوى بل وأكثر.

ومن يقوم بزيارة موقع محتوى لأول مرة، يرى مدى قيمته العلمية والأخلاقية، فهو يُقدم محتوى يُناسب جميع الفئات العمرية المختلفة وجميع الأشخاص بمختلف درجة ثقافتهم، فيصبح من أحد المتابعين لهذا الموقع للاستفادة منه ومن أهم أقسام الموقع تردد القنوات .

ويتحدث موقع محتوى عن مجالات مختلفة مثل التعليم والأبحاث وكل مجال له عدد هائل من الموضوعات التي تندرج تحته، ونرى كل هذا في صورة مقالات متنوعة بمجرد البحث عن الموضوع الذي نريد معرفة أي معلومات عنه.

هناك مجال الصحة والطب الذي يشتمل على جميع الموضوعات التي تخص هذا المجال مثل الأطعمة الصحية، والأعشاب وفوائدها 

لجسم الإنسان، والرياضة البدنية ومدى تأثيرها على الصحة الجسدية والنفسية وكمال الأجسام، والاهتمام والعناية بالبشرة.

ومجال العلم والتنمية وهو مجال يهتم بالتنمية البشرية، وتطوير تفكيرهم ومعرفتهم بكل الاكتشافات والاختراعات القديمة والحديثة، وما يحدث وراء الطبيعة، والعلم بأحوال النجوم والكواكب، والتنمية البشرية التي تبث الأمل من جديد في أرواح البشر، وعلم النفس الذي يهتم بتفسير سلوك الإنسان.

ومجال الأسرة الذي يهتم بالمشاكل الزوجية وطرق حلها، ويوضح كيفية التعامل الصحيحة بين الزوجين حتي تصبح العلاقة صحية، ولا يخسر كلاً منهما الآخر، ويشرح كيفية التعامل مع الأبناء، وطرق التربية السليمة لهم لكي يصبحوا أشخاص اسوياء في مجتمعهم، ويهتم هذا المجال أيضاً لمعرفة معاني الأسماء.

ومجال الفنون والسينما والذي يشتمل على الأغاني وكلماتها سواء كانت أغاني قديمة أو حديثة، ويعطي تقارير عن المسلسلات والأفلام بجميع أنواعهم، ويهتم أيضاً بالفنون مثل الرسم الذي يعتبر من أكثر الفنون تعبيراً عن كل ما هو يدور في خيال الإنسان، وهناك فنون أخرى متنوعة وتعتبر مقالة مباشر الراجحي من أهم خدمات الموقع.

وهناك قسم داخل الموقع يُعرف باسم آدم وحواء وبداخله عدد كبير من الموضوعات والمقالات والتي تتمثل في قصات الشعر وألوانه، وكل ما هو له علاقة بالموضة الحديثة والأزياء وتصميمها، وجميع الديكورات المختلفة والحديثة والتي تشمل ديكور الدهانات والشقق وما إلى ذلك، وجميع ما يتعلق بالحمل والولادة من أسئلة وأجوبة مشاكل صحية منها ما يخص الأم ومنها الخاص بالطفل.

قسم حول العالم وهو يتضمن كل ما له علاقة بالآثار مثل الأماكن والمتاحف الأثرية حول العالم، وبه مقالات عن كل ما يتعلق بالسفر مثل تأشيرات السفر، وطرق حجز التذاكر وأسعارها، والخرائط الدولية، والسياحة العالمية والسياحة العربية، وأماكن الفنادق وطرق الوصول إليها وأسعارها، وبه أيضاً دليل كل دولة حول العالم مثل خدمات السعودية ودولة الكويت ومصر .

والقسم الديني داخل الموقع يتضمن كل ما له علاقة بالدين الإسلامي مثل موسوعة الفتاوى، والقرآن الكريم وأسماء الشيوخ بتلاوته، والأحاديث النبوية الشريفة، والأحاديث القدسية، وقصص إسلامية مثل قصص الأنبياء والمرسلين، وتفسير الأحلام.

ومن أكثر الأقسام تداولاً على موقع محتوى هو قسم تعليم الطبخ ويشمل كل شي يخص تحضير الطعام في المطبخ ويتضمن كل أنواع المأكولات والمشروبات وطرق تحضيرها، والمعجنات بأكملها، والحلويات الشرقية والغربية، والفاست فود.

وقسم الأقوال والحكم يُعد من بين الأقسام المليئة بالاقتباسات لجميع العلماء والحكم الملموسة من خبراتنا الحياتية واليومية، وخواطر عامة، وأمثال شعبية، ومقتطفات وأشعار وقصص متنوعة.

جميع الاقسام والمجالات التي تم ذكرها تحتوي على العديد من المقالات التي وصلت لنجاح عملاق، ولم يمكن للموقع الوصول إلى كل هذا التقدم إلا بفضل الله أولاً ثم ناشئين الموقع ثانياً فهم يبذلون أقصى جهد وفي حلقة من السعي الدائم على تقدمه والوصول به إلى مستوى أعلى.

يضم موقع muhtwa.com الكثير من الرواد والقراء حول العالم، ودائماً في تزايد مستمر، وكلما كان عدد القراء أكثر، كلما دل على نجاح الموقع، و سيظل محتوى من أفضل المواقع في مختلف المجالات والأقسام فهو مرتب ومنظم ومنسق في كلامه وسهل في اختيار ألفاظه التعبيرية.

 

 

 

Time واتساب