رسالة غامضة من ليزا مافيا تثير حيرة جمهورها

واشنطن (صدى):
كشفت المطربة العالمية ليزا مافيا حقيقة إصابتها بمرض سرطان عنق الرحم، بعدما وضعت جمهورها في حيرة بعد كتابة منشور غامض يشير إلى إصابتها بسرطان عنق الرحم.

وكشف تقرير لـ "the sun" وترجمته صحيفة "صدى"، أن المغنية العالمية التي بلغ من العمر 41 عاما نشرت في البداية منشورًا يقول إنها مصابة بمرض سرطان عنق الرحم، بعدما تم تشخيصها بالفعل بوجود خلايا غير طبيعية.

وظهرت ليزا في مقطع فيديو نشرته عبر انستجرام وهي تبكي قائلة ان، التي أصيبت والدتها بسرطان عضال ، موضحة أنها أخطأت في رسالتها التي ذكرت: "لا أفوت أي مسحة ولسوء الحظ أنا مصابة بسرطان عنق الرحم"، وقالت إنها تحدثت إلى المعجبين أنها قصدت أن تقول إنها مصابة بسرطان عنق الرحم في عائلتها.

وأضافت: "يا رفاق ، أشعر الآن بالأسف الشديد لعدم التحقق. تلقيت العديد من الرسائل التي تقول إن أمهاتهم يمرون بها، أريد فقط أن أعتذر ، أعتقد أنني كنت عاطفيًا مع أمي لم أكن أفكر فيه" .

في وقت سابق من اليوم ، اعترفت ليزا بأنها تشعر "بالذهول التام" في كل مرة يتعين عليها الذهاب إلى المستشفى بعد تشخيص والدتها.

في حديثها عن والدتها العام الماضي ، قالت ليزا: "لقد أصيبت بسرطان عنق الرحم في المرة الأولى وقالوا" ستة أشهر للعيش "وتغلبت عليه ، ثم بعد ثماني سنوات ، للأسف ، لقد عادت وجاءت مرة أخرى في كل مكان وهي تحاربها مرة أخرى الآن ".

Time واتساب