مدرب الهلال السابق: أنتظر عروض سعودية هامة ويلمح بتدريب النصر

ماجد محمد (صدى):
فجًر الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال السابق مفاجأة مدوية ، مؤكداً أنه ينتظر عروض هامة للعودة لتدريب أحد أندية الخليج .

وقال "دياز " في تصريحات صحفية أنه سيستقبل عروض من السعودية والإمارات خلال الساعات القليلة المقبلة ، بينما أشارت مصادر أن المدرب السابق للهلال والذي حقق إنجازات معه قد يقود فريق النصر .

كما شدد على أنه يرغب بقوة في العودة إلى منطقة الخليج من جديد بعد عامين من الرحيل عنها .

وكان " دياز " مدرباً للهلال وحقق معه بطولة الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين ووصل إلى نهائي دوري آسيا 2017 ، ثم أُقيل في 2018 م وتعاقد مع الاتحاد ، كما درب عدة فرق في أمريكا الجنوبية ومنتجب باراجواي .

Time واتساب

أحدث التعليقات

عدو الخونة
ياليتك تدرب افراد وضباط ادراة المرور على مايلي: -رفع روحهم المعنوية بمعنى حل عقد النقص المترسبة في بواطن تربيتهم او محصلتهم الفكرية المبكرة -تذكية بمعناها الذبح تلك المحسوبية بين بعضهم البعض وبينهم وبين قراباتهم وشلليتهم -تكريس ثم تكريس ثم تكريس ومتابعة رسوخ هذا الفكرة لدى منسوبي الادارة ان المواطن له كامل الاحترام وان اكل في خدمته بمعنى: الضابط في بدلة العمل ليس الا خادم للمواطن وعنما يخلع بدلته فهو مواطن كسائر المواطنين يجب ان يخدمه الكل.. ان جميع منسوبي ادارة المرور حالهم كحال بقية ادارات الدولة يعتبرون خدمة المواطن تشريف وليس تكليف والحقيقة انهم كذلك غير انهم عندما يتلبسون بالوظيفة يتناسون ذلك مثال لو تلاقي ضابط بثيابه العادية خارج اوقات عمله وتساله عن الطريق الفلاني او المحل الفلاني لارشدك بكل اريحية وتواضع وهو يستحضر الاجر من الله والمثوبة ولكنه عندما يتلبس بالوظيفة ويكون من واجبه خدمتك تجده يتنرفز او يكلمك من طرف متعال ليس هذا كل مافي خاطري لكن اذا كان لدى الادارة فعلا برامج لتحسين كفاءة موظفيها فتاكد انها كعدمها اذا لم يكن هناك متابعة ميدانية للتاكد لتطبيقها