هيفاء وهبي تتلقى انتقادات لملامح وجهها في «أسود فاتح»

بيروت (صدى):
تلقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عدة انتقادات لملامح وجهها بعد بداية عرض مسلسل الدراما العربية المشتركة "أسود فاتح"، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل وإنتاج شركة الصّباح إخوان.

وانتقد المشاهدون، ظهور آثار عمليات التجميل على وجه الفنانة اللبنانية، حيث أدى ذلك إلى قلة الإقناع وصعوبة التعبير بملامح وجه جامدة لا تستطيع من خلالها أن تبكي وتضحك وتعبر بشكل تام، فعلّق أحدهم بالقول: "هيفاء بالصور بتجنن عكس التلفاز طالعة كتير كبيرة والعمليات واضحة بوجها وتمها مش عارفة تحركو".

وفي سياق متصل، تعرضت وهبي لانتقادات متعلقة بالثنائية التي تظهر بها حالياً مع معتصم النهار، حيث أشار الجمهور إلى فارق العمر الواضح بينهما خلال التمثيل، وبرأيهم فإنه من الأفضل أن يؤدي شخصية "راغب" ممثل بنفس عمر وهبي.

وعلى جانب آخر، قال المشاهدون إن هيفاء أبدعت في تجسيدها لهذا الدور من خلال نظراتها وحركات جسدها، إضافة إلى إتقانها للهجة المصرية بكل حرفية واصفينها بأنها "وحشة تمثيل" في ظل تواجد النهار إلى جانبها الذي تبيّن بأنه ضعيف بإجادة اللهجة المصرية وعدم قدرته على مجابهة أداء وهبي التمثيلي بسبب "برودة ردود الفعل الخاصة به".

Time واتساب

أحدث التعليقات

ابو محمد
على المسلخ