تفاصيل جديدة في واقعة "الرضيع" المتوفي جوعا.. وأسرة الأم تفجر مفاجأة

القاهرة (صدى):
كشفت أسرة والدة الطفل الرضيع في مصر الذي تركاه والداه لمدة 9 أيام وحيدا بشقتهما دون طعام أو شراب ليلقى مصرعه من شدة الجوع تفاصيل جديدة عن الواقعة.

قال جد رضيع طوخ المتوفى، إن زوج ابنته "عاطف" تقدم لابنته وتزوجها منذ ما يزيد عن 4 سنوات، وبعد فترة قليلة بدأ يسيء معاملتها . مشيرا إلى أنهم حرروا ضده محضرا لتعديه عليها بالضرب بعد ولادتها طفلهما الأول.

وأشار إلى أنه بعد ولادة طفلهما الثاني "المتوفي" رفض والده شراء الألبان الصناعية التي كتبها له الأطباء ما دفعه لتوفير احتياجات حفيده من الألبان والأدوية على نفقته الخاصة .

ونفت شقيقة والدة رضيع طوخ المتوفى، إدعاء زوج شقيقتها وأسرته بأن شقيقتها تركت الطفل وحيدا وتحججت بالذهاب لمحطة تنقية المياه بالقرية لملئ "جركن مياه للمنزل"، بل أن شقيقتها توجهت لمنزل والدها بقرية السيفا، وكان زوجها يعلم ذلك.

وأضافت: "أختى مشيت على بيت والدى بقرية السيفا يوم السبت 17 أكتوبر الساعة 11 الصبح وذلك بعدما تعدى عليها بالضرب، وزوجها توجه لعمله في اليوم التالي وليس بعد مغادرتها بـ 5 دقائق أو ربع ساعة" كما يدعي.

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية تلقت بلاغا بوفاة طفل ترك وحيدا داخل منزل أسرته لمدة 9 سنوات ما أدى لوفاته جوعا . وألقت الشرطة القبض على الأم والأب وأمرت النيابة بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الإهمال والتسبب في وفاة ابنهما.

Time واتساب