نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
تفاصيل جديدة في واقعة "الرضيع" المتوفي جوعا.. وأسرة الأم تفجر مفاجأة

القاهرة (صدى):
كشفت أسرة والدة الطفل الرضيع في مصر الذي تركاه والداه لمدة 9 أيام وحيدا بشقتهما دون طعام أو شراب ليلقى مصرعه من شدة الجوع تفاصيل جديدة عن الواقعة.

قال جد رضيع طوخ المتوفى، إن زوج ابنته "عاطف" تقدم لابنته وتزوجها منذ ما يزيد عن 4 سنوات، وبعد فترة قليلة بدأ يسيء معاملتها . مشيرا إلى أنهم حرروا ضده محضرا لتعديه عليها بالضرب بعد ولادتها طفلهما الأول.

وأشار إلى أنه بعد ولادة طفلهما الثاني "المتوفي" رفض والده شراء الألبان الصناعية التي كتبها له الأطباء ما دفعه لتوفير احتياجات حفيده من الألبان والأدوية على نفقته الخاصة .

ونفت شقيقة والدة رضيع طوخ المتوفى، إدعاء زوج شقيقتها وأسرته بأن شقيقتها تركت الطفل وحيدا وتحججت بالذهاب لمحطة تنقية المياه بالقرية لملئ "جركن مياه للمنزل"، بل أن شقيقتها توجهت لمنزل والدها بقرية السيفا، وكان زوجها يعلم ذلك.

وأضافت: "أختى مشيت على بيت والدى بقرية السيفا يوم السبت 17 أكتوبر الساعة 11 الصبح وذلك بعدما تعدى عليها بالضرب، وزوجها توجه لعمله في اليوم التالي وليس بعد مغادرتها بـ 5 دقائق أو ربع ساعة" كما يدعي.

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية تلقت بلاغا بوفاة طفل ترك وحيدا داخل منزل أسرته لمدة 9 سنوات ما أدى لوفاته جوعا . وألقت الشرطة القبض على الأم والأب وأمرت النيابة بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الإهمال والتسبب في وفاة ابنهما.

التعليقات

عبد      اللهhabd
عبد اللهhabd عدد التعليقات : 1442
منذ 7 أشهر
قال الله تعالى
( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لا حول ولا قوة إلا بالله
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
اللهمَّ صلِّ على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما صليتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم انك حميد مجيد
ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 129484
منذ 7 أشهر
باديء ذي بدء .. لا حول ولا قوة إلا باالله العلي العظيم ..

.. اولا ً .. رجاءاً صححوا الخطأ التالي : ( ترك وحيدا داخل منزل أسرته لمدة 9 سنوات ما أدى لوفاته جوعا ... )

.. انها 9 ايام وليست 9 سنوات ..

.. ثانياً .. الخطا مشترك من الوالدين والأقربين كذالك ، ما احد سأل ..

.. وآخراً وليس أخيراً ، وقبل هذا وذاك ، الله لا يبلانا باالفواجع .. اللهم آمين ..
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 50749
منذ 7 أشهر
كيف يمشي الاب ويترك الطفل وحيد في الشقه ؟ على الاقل اعطاه الجيران لحين عودته من العمل
أبو كنان
أبو كنان عدد التعليقات : 876
منذ 7 أشهر
إنا لله وإنا إيه راجعون!
أي رحمة في قلبيكما؟!
أب راح عمله 9 أيام ما يسأل وزوجة زعلت وتركت بيت الزوجية و9 أيام ما تسأل عن ابنها الرضيع
الخبر حسب موقع العربية: وتبين أن الزوج، ويدعى عاطف. ح، عامل، يبلغ من العمر 28 عاما، تشاجر مع زوجته، أ ش ع، وتبلغ من العمر 24 عاما، ربة منزل، بسبب الخلاف على مبلغ 50 جنيها طلب الزوج من زوجته أن تتركها له ليتوجه بها لعمله في محمصة تسالي، ولكنها رفضت، وبعدها غادرت المنزل مصطحبة ابنها الأكبر مروان البالغ من العمر 4 سنوات بحجة شراء احتياجات الأسرة، تاركة الطفل الرضيع، أنس، البالغ من العمر 4 شهور، بمفرده على سريره في غرفته بالمنزل.

غرفة النوم حيث وٌجدت جثة الطفل
غرفة النوم حيث وٌجدت جثة الطفل
وكشفت التحقيقات وأقوال الزوج أنه غادر هو الآخر لعمله تاركاً الرضيع بمفرده ظناً منه أن الأم ستعود للمنزل وتعتني به، واستمر في عمله لمدة أسبوع، ليعود ويكتشف وفاة نجله وتحلل جثته، وغياب الأم منذ لحظة المشاجرة.

وفق التحقيقات، فإن المنزل الذي تقيم فيه الأسرة مكون من 3 طوابق يقيم فيه أشقاء الأب وزوجاتهم، ونتيجة الخلاف بينهم جميعا لم يسأل أحد منهم عن غياب الأم أو رحيل الأب لعمله، وتواجد الطفل في الشقة من عدمه، فيما تبين من التحقيقات أن الزوجة غادرت المنزل وقت المشاجرة بصحبة ابنها الأكبر وتوجهت لمنزل أسرتها دون أن تخبر زوجها تاركة له الرضيع، ظنا منها أيضا أنه سيتولى رعايته ولن يتركه بمفرده.

وقالت الزوجة في التحقيقات إن سبب الخلاف بينها وبين زوجها تدخل أحد أشقاء الزوج، ويدعى طه، في حياتهما الخاصة، فيما اتهمت أسرة الزوج، الزوجة بالتسبب في تفاقم الخلافات بينهم وبين شقيقهم ما أدى لإنهاء شراكتهم في العمل وتوقف تبادل الزيارات بينهم ما دفعهم لعدم السؤال عن سبب المشاجرة الأخيرة بينهما أو التدخل لحلها.
أبو كنان
أبو كنان عدد التعليقات : 876
منذ 7 أشهر
أسأل الله أن يهديهما ويعوضهما خيرا ولا حرمنا الرحمة في قلوبنا

اترك تعليقاً

أحدث التعليقات

ابو محمد 😎 ✍️
يا ساتر ..
سعووود
طيب