بالفيديو.. ردة فعل صديق أول ممارس صحي توفي بكورونا بعد قرار خادم الحرمين

علي القحطاني (صدى):
كشف صديق أول ممارس صحي توفي بسبب جائحة كورونا، الصيدلي حسين الشريف، أن مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز –حفظه الله-، لذوي الممارسين الصحيين المتوفيين بسبب الجائحة، هو أمر غير مستغرب، إذ أن الحكومة بذلت كل الغالي والنفيس في هذه الأزمة، مؤكدًا أن هذا الخبر أثلج صدورهم.

وأشار خلال تصريحات تليفزيونية، إلى أن طلبات الأدوية كانت تأتينا دائمًا لتقديمها إلى المرضى، إذ أنه لم يتذكر أبدًا حدوث نكسة وعجز في الأدوية.

وأكد أن صديقه خالد –رحمه الله-، أُصيب بفيروس كورونا في شهر 8 الماضي، وعزل نفسه في المستشفى وكان يتواصل معه دائمًا، مضيفًا أنه أخذ العدوى من نفس المستشفى الذي باشر فيها عمله في مكة المكرمة، وقبل شهر رمضان دخل العناية المركزة، حتى انتكست حالته فجأة وتوفي في 24/9/ 1441هـ.

وأفاد بأنه بعد عيد الأضحى المُبارك أُصيب أخيه الكبير بفيروس كورونا وكانت حالته متأخرة، واختلط به أثناء نقله بسيارة الإسعاف والتقط العدوى منه، ولم يُقصر الأطباء معه ومع أخيه، مؤكدًا أنه لم يكن خائفًا إلا على أبناءه وأهل بيته.

وقرّر مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز –حفظه الله-، أمس الثلاثاء، صرف مبلغ 500 ألف ريال لذوي المتوفى بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

Time واتساب

أحدث التعليقات

كأس الدهاق 彡
كان رسول الله صلً الله عليه وسلم يريد الصلاة عند الكعبة فقال له ابا جهل : يا محمد اذا سجدت عند الكعبة فسوف ادوس على رأسك فلم يطعه رسول الله عليه الصلاة والسلام فتوجه الرسول الى الكعبة ليصلّي فقال ابا جهل مرّة اخرى: يا محمد اذا سجدت عند الكعبة فسوف ادعوا جميع اهل قريش ليروا كيف سأدوس على راسك ولم يطعه الرسول وبدء بالصلاة فدعا ابا جهل اهل قريش فعندما سجد رسول الله ذهب اليه ابا جهل فعندما اقترب ابا جهل من الرسول وقف صامتا ساكنا لا يتحرك ثم بدأ بالرجوع فقالوا اهل قريش يا ابا جهل ها هو محمد لم لم تدس على راسه وتراجعت؟؟ قال ابا جهل: لو رأيتم ما رأيته انا لبكيتم دماً قالوا: وما رأيت يا ابا جهل؟؟ قال: إن بيني وبينه خندقاً من نار وهولاً وأجنحة، قال رسول الله صلى عليه وسلم : " لو فعل لأخذته الملائكة عياناً " .. تفسير الايات : امر ابا جهل بدعوة قريش بقوله تعالى" فليدع نادية" فرد عليه رب العالمين اذا جمعت اهل قريش فسوف اجمع ملائكة العذاب ليمنعوك بقوله تعالى "سندع الزبانيه" فقال الله لرسوله اسجد ولا تطعه وسوف احميك بقوله تعالى "كلا لا تطعه واسجد واقترب. اذا اتممت القراءة إترك أثرا طيبآ في ميزان حسناتك بالصلاة على أشرف الأنبياء والمرسلين الطاهر الأمين محمد اشرف الخلق صلً الله عليه وسلم