بالصور.. شرطي يكسر رقبة عشيقته حتى الموت بعدما هددته بفضح علاقتهما لزوجته

لندن (صدى):
انتقد القاضي في سالزبوري بإنجلترا، ضابط شرطة " كاذبًا " قتل عشيقته في شجار عنيف بينهما بعد أن كشفت عن علاقتهما التي استمرت عقدًا من الزمان؛ حيث قضى بسجنه لمدة 10 سنوات ونصف

وغضب زملاء ضابط الشرطة المتزوج بعدما حكم عليه بالسجن لمدة عشر سنوات بتهمة خنق عشيقه حتى الموت، قائلين "لن يعتقد أحد أن هذا يكفي تقريبًا"، فيما وُصِف الجاني تيموثي بريمر ، 41 عامًا ، بأنه " زير نساء " في المحكمة ، حيث زُعم أنه " بغضب " قام بخنق الممرضة كلير باري في سيارته في ويست بارلي، دورست، في مايو - بعد لحظات من إرسالها رسالة نصية إلى زوجته تقول "أنا أخونك" من هاتفه الجوال.

ولكن على الرغم من أن رجل الشرطة استخدم القوة الكافية لكسر رقبتها في ثلاثة أماكن، قرر المحلفون في سالزبوري أنه لم يكن ينوي قتل السيدة باري؛ ليتم الحكم عليه بالسجن لمدة 10 سنوات وستة أشهر، فيما قال مصدر في شرطة دورست: "فوجئ الكثير من زملاء تيم السابقين بأنه غير مذنب بارتكاب جريمة قتل"، بحسب صحيفة "ديلي ميل" .

وأضاف المصدر: "سيقضي الآن عشر سنوات فقط لقتلها غير العمد، لكن من المرجح أن يخرج في نصف ذلك الوقت بترخيص"، متابعًا: "عندما تعتقد أن أندرو باري لن يرى زوجته مرة أخرى وأن أطفاله لن يروا أمهم مرة أخرى ، عليك أن تتساءل عما إذا كانت 10 سنوات عقوبة مناسبة.. لقد أودى بحياة وفي أثناء ذلك ترك أسرة بأكملها في حالة دمار ".

وكشف القاضي جاكوبس، من أنه متأكد من أن الجاني قتل الصحية عن عمد من عنقها باستخدام قوة كبيرة مع ساعده أو معوج كوعه لفترة من الوقت بينما كانت تكافح ضده، مما تسبب في إصابات شديدة في الرقبة وصفها الطبيب الشرعي.

Time واتساب

أحدث التعليقات

🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
حياه الله
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
حياه الله